مصر

فيديو.. أربعيني يتخلص من حياة “مطلقة” بسبب رفضها الزواج منه في المنوفية

أقدم رجل أربعيني على نحر سيدة مطلقة، في محافظة “المنوفية”، على خلفية رفضها الزواج منه، وذلك بعد مرور أيام على انفصالها من زوجها الأولى.

وأبانت التحريات، أن الضحية انفصلت عن زوجها “طلاق” رسمياً، يوم الأحد الماضي، ولم تنتهى من الأشهر العدة بعد.

وقعت الجريمة النكراء في مركز بركة السبع بمدينة المنوفية شمال مصر، اليوم الجمعة، وراحت ضحيتها سيدة مطلقة رفضت الزواج من المتهم فقرر أن يتخلص منها.

وفي التفاصيل، كانت الضحية تسير في الشارع بمسقط رأسها، وتفاجأ المارة برجل يسير خلفها وبيده سكين، ثم وجه لها عدة طعنات، وتدخل المارة لمنعه وتم إيقافه والتحفظ عليه.

وعقب نقل الضحية إلى المستشفى كانت قد لفظت أنفاسها الأخيرة، نتيجة طعنة قاتلة في الرقبة.

وأبان الفيديو المتداول من الجريمة، تربص الجاني ويدعى “هاني سالم” للسيدة المطلقة وتدعى “فاطمة فاطمة سالم رضوان”، ثم اعتدي عليها طعناً مستخدماً أداء حادة، ووجه لها عدة طعنات، منها طعنة قاتلة في الرقبة.

وأثبتت التحريات، أن الضحية والدها متوفي وتقطن مع والدتها التي شوهدت معها في مقطع الفيديو المتداول. وتقدم لها الشباب لخطبتها، ولكن تم رفضه بسب سلوكه، كما تم اتهامه من قبل في قضايا سرقة.

وتم القبض عليه، وسجنه لمدة 4 أيام، لحين عرضه على جهة التحقيق. وأقر الجاني بالجريمة، مؤكداً أن الدافع خلاف معهم على خلفية عدم رد مبلغ مالي كان قد دفعه لهم أملاً في الزواج من ابنتهم، قبل أن يتم رفضه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *