أخبار بالفيديو

“الستارة السوداء” تثير قلق جمهور جورج وسوف بعد الاستعانة بها في حفله بالأردن

أثار المطرب المعروف “جورج وسوف”، القلق لدى جمهوره ومحبيه في العالم العربي، بعد أن استعان بـ”الستارة السوداء” التي حجت  رؤيته أثناء الدخول إلى الحفل.

وأحيا “وسوف” حفلاً غنائياً مساء أمس الخميس، ضمن فعاليات مهرجان “جرش” للثقافة والفنون بالمملكة الهاشمية في نسخته السابعة والثلاثون.

وتألق وسوف في الحفل، من خلال غناء مجموعة متميزة من أغانيه التي بعشقها محبيه في الوطن العربي، مثل “محبوب قلبك” و”نزرع ورد” و”انخاك ولا أنخى الذيب”، التي حرص على أن تكون أغنيات البدء، وبالفعل تفاعل معها الجمهور بشكل لا يصدق.

حفل وسوف
10 آلاف محباً لجورج وسوف من حفلته بالأردن – @@Mohamd_AJARMA

وفور إسدال الستارة السوداء، وظهور جورج وسوف جالساً على المقعد، دخل الحضور في هستيريا من التصفيق المتواصل الذي استمر لدقائق، تحية وتقدير لهذا الفنان العربي الأصلي.

وأقيم مهرجان جرش في دورته الـ37، تحت شعار “ويستمر الفرح”، ويضم عدداً من الفعاليات لنجوم كبار من مختلف دول الأمة العربية.

وأفاد مصدر من الحفل، أن جورج وسوف هو من طلب تواجد “الستارة السوداء” في حفله، تفادياً من رؤية جمهوره له، وهو غير قادر على الوقوف معتمداً على ذاته. حيث أصبح يعتمد على المساعدة في جميع أموره. لذلك فضل أن لا يراه الجمهور بهذا الوضع. وتم تفعيل الستارة السوداء، والتي تم الاستعانة بها في الحفل أكثر من مرة.

وظهر وسوف في الحفل كما اعتادنا دائماً على رويته متألق في جميع أحواله. واستمر الحفل لأكثر من ساعة ونصف من الطرب وكان الجمهور يطالب بالمزيد.

وغنى وسوف جالساً أكثر من الوقوف، نتيجة وضعه الصحي الذي يمر به منذ فترة. وحضر الحفل قرابة الـ10 آلاف محباً له من شتى محافظات الأردن والوطن العربي.

وتصدرت حفلته، ترندات الموضعات الشائعة على مواقع التواصل، وسط سعادة برؤيته على الساحة مجدداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *