تريندينغثقافة وفن

من هو زوج جيسي عبدو الحالي.. وكم مرة تزوجت؟

احتفلت النجمة اللبنانية جيسي عبدو بعيد ميلاد زوجها الجديد “مفيد الرفاعي” الذي تزوجت منه العام الماضي. وأثارت جيسي الكثير من الفضول حول زوجها مفيد، ولاسميا عمره وتاريخ ميلاده، وفارق العمر بينهما.

زيجات جيسي عبدو

ودعت جيسي عبدو العزوبية العام الماضي 2023، بزواجها من مواطنها رجل الأعمال مفيد الرفاعي، وأقيم حفل الزفاف بعيداً عن عيون الإعلام.

ويُعتبر مفيد الرفاعي هو الرجل الثالث في حياة جيسي عبدو، حيث سبق لها وأن دخلت عش الزوجية مرتين.

الزيجة الأولى لـ جيسي كانت تبلغ من العمر آنذاك 17 عاماً، وبسبب صغر سنها لم تستمر كثيراً. وفي الثانية تزوجت من رجل مسلم برغم أنها مسيحية الديانة، وتوفي زوجها الثاني في حادث.

من هو مفيد الرفاعي زوج جيسي عبدو

يذكر أن مفيد الرفاعي، منتج لبناني، وهو مالك شركة “إم آر سفن” الشهيرة بعالم الإنتاج الفني. انتجت شركته ما يزيد عن 10 عملاً درامياً، آخرهم الموسم الثاني من مسلسل “الجار للجار” الذي تم عرضه عام 2023.

instagram / (@jessy_abdo)
مفيد الرفاعي – المصدر: instagram / (@jessy_abdo)

ويبدو أن مفيد الرفاعي زوج جيسي بعيد عن عالم السوشيال ميديا، حيث لم نتمكن من نرصد أي حسابات رسمية تحمل أسمه. كما لم ترصد معلومة موثوقة حول عمره بالدقيق، وذكرت مصادر أن أصوله فلسطينية.

بينما جيسي جورج مطانويس عبدو، من مواليد بيروت تبلغ من العمر 36 عاماً، حيث وُلدت في 17 فبراير 1988م.

شاركت في بطولة عدد مميز من الأعمال الفنية، وتمكنت من حشد 2.7 مليون متابعاً على انستقرام.

وكانت على رأس بطولة مسلسل الجار للجار ج2، الذي تم عرض أولى حلقات في مثل هذا الشهر من السنة الماضية. وشاركها في بطولة العمل، لفيف من الفنانين والفنانات على رأسهم: شيماء سيف، مرام علي، بيومي فؤاد، إبراهيم السمان، وسام صباغ، جمال العلي، مهند قطيس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *