أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم “كلاسيكو الأرض” في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

الدوري الإسباني يصل إلى درجة الحمى مع انتهاء النصف الأول من الموسم، ومن المتوقع أن تكون المعركة على البطولة مثيرة للغاية، وترقى إلى مستوى سمعة الدوري الأسباني كواحدة من أكثر الدوريات إثارة في أوروبا.

تتجه الأنظار كلها نحو الكلاسيكو القادم، المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة، ويعد هذا التنافس التاريخي بمثابة مشهد عالمي يلفت انتباه مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

تفاصيل المباراة:

يحتل ريال مدريد حاليًا المركز الأول وسيسعى إلى تعزيز تقدمه وتأمين فوز سريع باللقب، برشلونة، من ناحية أخرى، في مهمة لإعادة بناء الثقة.

ويتطلب خروجهم الأخير من دوري أبطال أوروبا وعجزهم البالغ ثماني نقاط عرضًا قويًا، تمثل هذه المباراة فرصة حاسمة للبلوجرانا لإرضاء جماهيرهم وتقديم أداء يليق باسمهم اللامع.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم والقناة الناقلة

تم إعداد المسرح لمواجهة ملحمية، وتقام مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد 21 أبريل 2024، على ملعب سانتياغو برنابيو.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة (10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة).

وتتولى قناة beIN Sports، الناقل الرسمي للدوري الإسباني في الشرق الأوسط، مهعمة نقل وبث أحداث هذه المباراة، ويتولى التونسي المخضرم عصام الشوالي مهمة التعليق على أحداث اللقاء، عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

قد يهمك أيضاً: موعد مباراة ليفربول اليوم ضد فولهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *