أخبار الرياضة

موعد مباراة روما اليوم ضد ميلان في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

اقتربت مرحلة المجموعات المثيرة من الدوري الأوروبي 2023-2024 من نهايتها، مما يمهد الطريق لمعارك خروج المغلوب عالية المخاطر مرتفعة الأوكتان ذات اللقاءات النارية.

وتستعد هذه البطولة المرموقة، والتي تعتبر ثاني أكبر مسابقة للأندية في أوروبا بعد دوري أبطال أوروبا، لفصل آخر مثير، لمواجهة نارية بين العملاقان، ميلان وروما.

تفاصيل المباراة:

إحدى المواجهات التي يجب مشاهدتها هي المباراة المرتقبة بين ميلان وروما. بينما يتمتع ميلان بتاريخ حافل في دوري أبطال أوروبا، فإن كأس الدوري الأوروبي لا يزال بعيد المنال، حيث يقدم هذا اللقاء للروسونيري فرصة ذهبية لحفر اسمه على البطولة لأول مرة.

روما، من ناحية أخرى، ليس غريباً على مرحلة الدوري الأوروبي، تشمل أبرز مشاركاتهم الوصول إلى النهائيات في موسمي 1990-1991 و2022-23.

وعلى الرغم من فشلهم أمام إنتر ميلان وإشبيلية على التوالي. ومن المثير للاهتمام أن روما خرج منتصرا في مباراة الذهاب من مباراة ربع النهائي الحالية بفوزه 1-0 على ميلان.

موعد مباراة روما اليوم ضد ميلان

تنطلق المباراة اليوم الخميس 18 أبريل 2024، على الملعب الأولمبي الشهير في روما، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويمكن للمشجعين في الشرق الأوسط متابعة كافة الأحداث مباشرة على شبكة بين سبورت المشفرة، وتحديدا قناة beIN Sports HD 3 مع تعليق عصام الشوالي.

ويهدف ميلان إلى تحقيق أول لقب تاريخي في الدوري الأوروبي، بينما يسعى روما للفوز بالمسابقة بعد سنوات من الفشل الوشيك.

طالع أيضاً: موعد مباراة ليفربول اليوم ضد اتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *