أخبار الرياضة

تمت .. الاهلي السعودي يخطف فرانك كيسيه من ليفربول ويتعاقد معه لمدة ثلاث سنوات (تفاصيل)

تقارير صحفية سعودية أفادت أن اللاعب الإيفواري فرانك كيسيه، الذي يلعب حاليًا في صفوف نادي برشلونة الإسباني، سيخضع لفحوصات طبية في الأسبوع المقبل استعدادًا للتوقيع الرسمي مع نادي الأهلي السعودي.

ووفقًا لصحيفة “الرياضية”، توصل الأهلي السعودي إلى اتفاق مع كيسيه وبرشلونة بشأن الانتقال، بقيمة تقدر بنحو 75 مليون يورو.

تفاصيل الصفقة

وأشارت الصحيفة إلى أن الأهلي قد أرسل عرضًا رسميًا بقيمة 15 مليون يورو، وينتظر توقيع العقود من قِبل إدارة برشلونة لإتمام الصفقة.

ويسعى الفريق السعودي لإتمام الصفقة سريعا في ظل تلقي اللاعب والإدارة الكتالونية عروض من فرق أخرى أبرزهم نادي ليفربول الإنجليزي.

وبناءً على التقارير، تم التوصل إلى اتفاق مالي بين الأهلي وكيسيه، حيث سيحصل اللاعب على راتب سنوي قدره 20 مليون يورو في عقده الجديد لمدة ثلاث سنوات.

فرانك كيسيه مع برشلونة ونخلي الإدارة عنه

يجدر بالذكر أن كيسيه انضم إلى برشلونة في صيف عام 2022 بعد انتهاء عقده مع نادي ميلان الإيطالي، ويمتد عقده مع برشلونة حتى عام 2026.

وقدم فرانك كيسيه أداءً مُذهلا مع فريق برشلونة في الموسم الماضي، حيث تُوّج بلقبي الدوري الإسباني والسوبر الإسباني، وصنع الفارق مع القلعة الكتالونية في العديد من المباريات.

فرانك كيسيه
Frank Casey

ولكن في ظل تعاقد برشلونة مع صفقات جديدة وعدم الحاجة لخدمات الإيفواري فرانك كيسيه، فإن الموافقة على رحيله أصبحت أمر عادي، ويبدو أن الوجهة المُقبلة ستكون المملكة العربية السعودية.

خاصة بعد التعاقد مع لاعبين مميزين مثل جوندوجان واوريول روميو والمفاوضات الجارية مع بيرناردو سيلفا، وكلها تدعيمات قوية في خط الوسط، كذلك مع وجود نجوم مميزين في الفريق أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *