أخبار الرياضة

موعد مباراة الاتحاد والهلال في ربع نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة

مباراة رائعة ومميزة تشهدها البطولة العربية بين فريق الهلال السعودي وفريق الاتحاد ضمن جولة ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية مساء الغد السبت الموافق 5 أغسطس 2023 أو 17 مُحرم 1445 هجرياً.

وستقام المباراة على أرضية ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالمملكة العربية السعودية، ويستعد الفريقان بحماس وتركيز عالٍ لتحقيق الانتصار والتأهل إلى المربع الذهبي والمنافسة على التتويج باللقب بكل تأكيد.

موقف الفريقين قبل ربع النهائي

ويشار إلى أن نادي الاتحاد قد خاض ثلاث مباريات في دور المجموعات من البطولة العربية وحقق الفوز في جميعهم، حيث خرج الفريق بالعلامة الكاملة 9 نقاط، ليواجه الزعيم السعودي الأزرق نادي الهلال.

بينما كان الهلال السعودي قد تعثر في مباراتين من أصل 3 في دور المجموعات من البطولة، حيث فاز في مباراة وتعادل في مباراة وخسر في أُخرى، والآن يصعد كمركز ثاني في المجموعة ليواجه نظيره وغريمه نادي الهلال.

موعد مباراة الاتحاد والهلال والقنوات الناقلة

وعن موعد مباراة الاتحاد والهلال اليوم فتبدأ مباراة الهلال والاتحاد في ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت موريتانيا، 7 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، 8 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن، و10 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

أما عن القنوات الناقلة للقاء، فسوف تتولى هذه المهمة كالمعتاد شبكة قنوات ssc الرياضية السعودية، وهي الناقل الحصري للبطولة والحاصلة على حقوق بث ونقل كأس الملك سلمان للأندية هذا الموسم، ولكن إلى الآن، لم تكشف الجهات الرسمية عن هوية معلق المباراة أو تفاصيل حول الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *