ثقافة وفن

في أول يوم عرض .. فيلم مرعي البريمو لمحمد هنيدي يُحقق مليون و303 ألف جنيه

نجاح كبير حققه فيلم مرعي البريمو في أول أيام عرضه بالسينمات المختلفة أمس الأربعاء، حيث حصد إيرادات قدرها مليون و303 آلاف و518 جنيه، وهو ما جعله يتصدر قائمة أعلى إيرادات السينما المصرية هذه الفترة.

وكان هنيدي قد نشر العديد من الصور للفيلم عبر حساباته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، وكان يُروّج باستمرار للفيلم بين متابعيه، وهو ما جعل حالة الترقب عليه كبيرة للغاية.

العرض الخاص للفيلم

ويشار إلى أن الفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد، ويشارك في بطولته محمد هنيدي وغادة عادل، بالإضافة إلى أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفي لبيب، نيلي محمود.

قصة فيلم مرعي البريمو

يروي الفيلم قصة مرعى، تاجر البطيخ، وزوجته التي تعمل معه في تجارة البطيخ، والعديد من المواقف الكوميدية التي يواجهانها.

ومرعى البريمو عمل سينمائي يعيد جمع محمد هنيدي مع المخرج سعيد حامد، وهذا التعاون هو السادس بينهما في السينما على الإطلاق.

فيلم مرعي البريمو
البوستر الرسمي لفيلم مرعي البريمو

سابقًا، قدما معًا خمسة أفلام ناجحة، بما في ذلك “صعيدي في الجامعة الأمريكية” عام 1998، و”همام في أمستردام” عام 1999، و”جاءنا البيان التالي” عام 2001، و”صاحب صاحبه” عام 2022، و”يا نا يا خالتي” عام 2005.

رقم قياسي جديد لمحمد هنادي

يجدر بالذكر أن هذا هو العام الثالث على التوالي الذي يشارك فيه محمد هنيدي في المنافسات السينمائية، وهذا حدث لأول مرة منذ عام 2008.

فقد تم عرض فيلمه “نبيل الجميل أخصائي تجميل” في العام الماضي 2022، وتواجد فيلمه “النمس والإنس” في عام 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *