أخبار متنوعة

أنباء عن مواعدة جيسو لـ آهن بو هيون.. وفارق العمر بينهما

قالت الوكالة الرسمية، أن الثنائي جيسو من بلاكبينك والممثل الوسم “آهن يو هيون” يتواعدان سراً، حتى كشف أمرهما، اليوم الخميس.

وأفادت صحيفة “CNN/edition“، أنه حيسو وآهن يو، شوهدا معاً، وتم تسريب صورهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وسرعان ما لقت تفاعلاً كبيراً.

من جانبها، ذكرت وكالة “وكالة FN Entertainment”، أن الثنائي في مرحلة متقدمة من علاقتهما، مشيرة أنهما يتواعدان منذ فترة، ولكن العلاقة التي تجمع بينهما كانت تسير ببطء في الفترة الماضية.

وحرصت الوكالة ذاتها، على أن تكشف عن العلاقة الطيبة التي تجمع بين الزوجان المحبوب. حيث استقبل معجبيهما، الخبر بسعادة وترحيب كبيرين، داعين لهما السعادة وأن يتم علاقتهما بشكل رسمي.

ولأول مرة، تنشر الوكالات، أخبار رسمية عن علاقة جيسو نجمة فرق البوب “بلاك بينك”، وسط دعوات محبيها بإتمام علاقتها وزوجها ممن تحب.

وتُعتبر “جيسو” حالياً، الوحيدة في الفرقة الموسيقية التي تعيش علاقة، كونها الأكبر بينهما بـ28 عاماً. في حين أن باقي أعضاء المجموعة مثل Jennie و Jisoo و Lisa و Rosé لا يتواعدان، ولكن تظهر من وقت لآخر الشائعات عنهما.

أنباء عن مواعدة جيسو لـ آهن بو هيون.. وفارق العمر بينهما
تسريبات من ظهور جيسو وآهن يو معاً

وكانت “جيسو”، أجرت مقابلة مع نجم كرة القدم، آرلينغ هالاند Erling Haaland، وعبر لاعب مانشستر سيتي عن سعادته بهذا الحوار. وشارك صوراً تجمع بينه وبين عضوه بلاكبينك، من خلال حسابه الشخصي في انستقرام.

كما شوقت صفحة “Coupang Play” على تويتر، محبي الثنائي، بنشر برومو الحلقة التي من المتوقع أن تكون متوفرة قريباً جداً.

يذكر أن، آهنبوهيون، ممثل كوري جنوبي، يبلغ من العمر 35 عاماً، وُلد وترعرع في مدينة “يوسان”، من مواليد 16 مايو 1988م. أشارت موسوعة الـ”ويكيبيديا” رسمياً، أن آهن يواعد “جيسو” من خلال إرفاق أسمها في خانة العشير.

بينما تبلغ جيسو من العمر الآن 28 سنة، وهي الأكبر من بين جميع أعضاء بلاك بينك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *