أخبار الرياضة

الزمالك والنصر موعد المباراة.. التفاصيل الكاملة والقناة الناقلة

الزمالك والنصر، مما لا شك فيه أن مباراة الغد الخميس 3/9/2023 هي مباراة قوية وصعبة للغاية وان كانت تتساوى في بعض الأمور، لكن لابد للزمالك أن يعيد ترتيب أوراقه ويلعب المباراة على أنها مباراة حياة أو موت.

الزمالك والنصر

بينما يعتمد النصر على نجومه وان كان تاريخ الزمالك هو الأرجح وتاريخ بطولاته وأمجاده. لكن في المباريات الأخيرة للزمالك ظهر لاعبي الزمالك في صورة غير مرضية وانهزموا من الشباب بهدف بدون مقابل برغم استحواذهم الكامل على الشوط الثاني للمباراة.

الزمالك والنصر الزمالك والنصر الزمالك والنصر

موعد مباراة الزمالك والنصر

تقام مباراة الزمـالك المصري ضد النصر السعودي في تمام السادسة مساءً بتوقيت السعودية ومصر. وتنقلها لكم قناة “إس إس سي” السعودية وهي المتكفلة بنقل كل مباريات كرة القدم بالمملكة.

موقف الفريقين الزمالك والنصر

تقام المباراة ضمن مباريات البطولة العربية لأبطال الدوري والمقامة في السعودية. وكان الزمالك قد لعب مباراتين من قبل، الأولي فاز فيها على فريق ” الاتحاد المنستيري بطل تونس” بأربعة أهداف دون رد.
الزمالك والنصر
وانهزم الزمالك من الشباب السعودي بهدف دون رد. أما فريق النصر السعودي فقد لعب مباراتين هو الأخر، المباراة الأولي تعادل فيها مع الشباب السعودي سلبيا.
الزمالك والنصر
وفاز في مباراته الثانية على فريق “الاتحاد المنستيري” التونسي بأربعة أهداف دون رد.

ما يحتاجه الزمالك غدا

يحتاج فريق الزمالك للفوز في مباراته غداً الخميس، من أجل الصعود للدور الثاني، وكان جمهور الملكي المتحمس لفريقه، قد طالبه بالفوز أمام العالمي حتى يصعد للدور الثاني.

ويحقق نجاحاً كبيراً له يضاف لسجل تاريخ نجاحاته الإفريقية والعربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *