أخبار متنوعة

انفصال كايلي جينر وتيموثي شالاميت بعد أشهر من المواعدة

انفصل الثنائي كايلي جينر وتيموثي شالاميت، بعد مرور أشهر على المواعدة، حيث تقابلا لأول مرة منذ يناير / كانون الثاني 2023.

ووفق صحيفة “onmanorama” الموثوقة، أكدت أن الثنائي كايلي وتيموثي، تعرفا على بعضهما البعض، خلال حضورهما أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية “باريس”، الحدث الذي أقيم في (يناير) العام الجاري.

وقالت الصحيفة ذاتها، نقلاً عن “Life & Style”، أن المعلومات الأولى تشير إلى أن، سبب الانفصال نتيجة ازدحام جدولهما، حيث لديهما العديد من الأعمال، ولا يوجد وقت لنمو علاقتهما مما دفع كلاهما إلى الابتعاد.

وفضت كايلي جينر تواعد مواطنها الوسيم تيموثي شالاميت، لقرابة الـ7 أشهر، منذ ظهورهما الأول في أسبوع الموضة. وشكك المعجبين في علاقة الثنائي، حتى تأكد أنها تسير نحو إعلان ارتباطهما بشكل رسمي، ولكن يبدو أن الأحداث سبقت كل شيء.

ولا تزال الأنباء الواردة حول سبب الانفصال غير مقنعة، حيث لم ترد من مصدر رسمي.

يبلغ تيموثي شالاميت من العمر 27 عاماً، وُلد ونشأ في الولايات المتحدة، وهو ممثل أمريكي الجنسية. بدأ نشاطه، وتحديداً في الفن منذ عام 2008. ويُعد فيلم “Dune: Part Two” هو آخر أعماله، وسط مزاعم بأن هذا العمل السينمائي وراء انفصاله عن كايلي.

ونقلت صحيفة “lifeandstylemag”، أن تيموثي استغل علاقته بـ”كايلي”، من أجل الترويج لفيلمه، ولكن  لم تؤكد مدى صحة هذه المعلومات، زاعمة أن الأخير استغل شهرة جينر التي وصل عدد متابعيها مؤخراً لـ398 مليون متابعاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *