أخبار الرياضة

قرار جديد من اوسوريو مدرب الزمالك للجماهير المُتواجدة في السعودية .. تفاصيل

كشفت مصادر مقربة من معسكر نادي الزمالك المتواجد في المملكة العربية السعودية حالياً عن قرار جديد من المدير الفني الكولومبي كارلوس اوسوريو لجمهور الزمالك.

وهو قرار يسمح فيه الكولومبي لجماهير الفريق الأبيض بالتواجد في ملعب التدريبات الذي يتمرن عليه لاعبي الفريق من اجل مؤازرة فريقهم قبل اللقاء المهم والمرتقب غداً ضد فريق النصر السعودي.

وهي المباراة التي يتحتم فيها على الفارس الأبيض تحقيق الفوز من اجل ضمان التأهل للدور القادم من البطولة العربية، خاصة بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها الفريق أمام نادي الشباب.

مباراة الزمالك القادمة ضد النصر

ويستعد فريق الزمالك الأول لكرة القدم لمواجهة فريق النصر السعودي، والتي من المقرر أن تجرى غدًا الخميس، ضمن الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات في البطولة العربية.

ويأمل الفريق المصري في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة وإثبات جدارته كواحد من أبرز الفرق في المنطقة.

ويعد هذا اللقاء فرصة للاعبي الزمالك لتقديم أداء قوي والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة، ويقدم الفريق السعودي تحديًا كبيرًا للاعبي الزمالك، ولكنهم على استعداد لمواجهة هذا التحدي وتحقيق الفوز في المباراة.

بعد سماح اوسوريو .. تواجد جماهير الزمالك في تدريبات الفريق

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

وبشكل نهائي، فقد تسنى للجماهير حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب عكاظ، وذلك بموافقة الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وجاء هذا القرار احتفاءً بالجماهير وتقديرًا لدعمهم المتواصل للفريق خلال مشوارهم في البطولة العربية.

ويأمل الفريق الزملكاوي في أن يتمكن من تقديم عرض قوي في المباراة القادمة أمام فريق النصر السعودي، وتحقيق الفوز لتعزيز فرصه في التأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *