أخبار الرياضة

علي معلول يُوجّه رسالة لجماهير الأهلي ويثير القلق .. تفاصيل

شارك علي معلول، نجم النادي الأهلي، احتفاله بمرور 7 سنوات داخل القلعة الحمراء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وهو المنشور الذي أثار الغموض والقلق بين جماهير القلعة البيضاء، خاصة وسط تردد أنباء رحيله عن الفريق المصري في الآونة الأخيرة.

مما جعل البعض يعتقدون أن هذه هي رسالة الوداع بالنسبة للاعب التونسي عن القلعة الحمراء ونهاية مشواره الحافل بالبطولات والإنجازات.

رسالة علي معلول لجماهير الأهلي

ونشر معلول على صفحته الشخصية في فيسبوك قائلاً: “مرت 7 سنوات منذ انضمامي للنادي الأهلي العظيم، خلال هذه الفترة، رفعت العديد من الكؤوس وحققت العديد من الإنجازات وأنا أرتدي قميص نادي القرن الإفريقي”.

وأضاف: “عشت الكثير من اللحظات السعيدة والصعبة جدًا، ولكن دائمًا كان هناك عنصر أساسي يدفعني للاستمرار والقتال من أجل الفوز، وهو الجمهور”.

وتابع: “جماهير الأهلي ستظل دائمًا البطولة الأغلى بالنسبة لي والحافز الأكبر، وسأبذل المزيد من الجهد لإسعاد هذه الجماهير العظيمة”.

علي معلول
Ali Maaloul

وفي سياق آخر، ينتهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة فريق المصري البورسعيدي في ربع نهائي كأس مصر للموسم الحالي.

مباراة الأهلي القادمة

وستقام المباراة يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب برج العرب، ومن المثير للاهتمام أن الفائز من هذه المباراة سيواجه في الدور نصف النهائي فريق إنبي.

وتم التركيز على الصحة البدنية والروح المعنوية للفريق الأهلاوي مع تطور تدريباته والتركيز على تحقيق النتيجة المرجوة في المباراة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *