السعودية

سبب وفاة مشاعل آل مبارك “أيقونة العمل التطوعي” في السعودية

غيب الموت الأستاذة مشاعل آل مبارك التي عُرفت بأعمالها التطوعية والخيرية في المملكة العربية السعودية.

وأعلن عن وفاة مشاعل آل مبارك أمس (السبت) متأثرة بمعاناتها مع مرض خبيث. ونعاها المئات من رواد التواصل الاجتماعي بكلمات مؤثرة داعين لها بالرحمة والمغفرة.

سبب وفاة مشاعل آل مبارك؟

رحلت عن عالمنا الأستاذة مشاعل آل مبارك بعد معاناة مع مرض السرطان. وتم الصلاة عليها عصر السبت بجامع الراجحي في الرياض، بينما الدفن بمقبرة النسيم.

من هي مشاعل آل مبارك؟

اشتهرت مشاعل مبخوت آل مبارك، بفضل تطوعها في الكثير من الأعمال الخيرية في السعودية. وشغلت منصب مدير عام الإدارة العامة للتطوع والمشاركة المجتمعية لصالح وزارة العمل في المملكة.

ناهيك عن قيامها بأكثر من برنامج تدريب وتأهيل في قطاع العمل التطوعي، وعملت كمدرب معتمد في الحوار والاتصال الفعال بشهادة معتمدة من جانب مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني.

الفقيدة

ورثاها الكثيرين من رواد التواصل الاجتماعي بكلمات مؤثرة في يوم وفاتها. وكتب محمد الشثري: “لا حول ولا قوة إلا بالله، رحلت عرّابة التطوع في رؤية المملكة 2030. الأستاذة القديرة مشاعل بنت مبخوت آل مبارك بعد معاناة مع مرض السرطان، والمبطون شهيد بإذن الله. مفجوع من الخبر والله، نِعم الأثر الذي تركته. لا تخلون الصلاة عليها غدًا السبت في جامع الراجحي بالرياض”.

وغرد رائد المالكي بتدوينه عبر إكس: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن تلقينا نبأ وفاة عرّابة التطوع في رؤية المملكة 2030 الأستاذة مشاعل آل مبارك بعد معاناة مع مرض السرطان، نسأل الله أن يغفر لها ويتقبلها من الشهداء”.

وبكلمات مؤثرة غرد حساب ملاك الدويش: “رحم الله الأستاذة #مشاعل_آل_مبارك وجعل اعمالها الخيرة شفيعة لها. جمعني معها عمل وعدة اجتماعات متكررة كانت انسانه في قمة النبل والأخلاق والتعامل تعلم الاخرين اكثر من ان تعمل معهم العزاء لأهلها واحبابها وللوزارة فقد كانت لها بصمة كبيرة في العمل التطوعي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *