أخبار متنوعة

اذكر أي عطر من عساف يحمل اسم ليدي؟

يواصل “ينبع بوست”، تقديم الإجابة عن كافة الأسئلة الرائجة، لاسيما الخاصة بـ عطور “عساف”، وسؤل اليوم مضمونه “أي عطر من عساف يحمل الاسم ليدي؟

أي عطر من عساف يحمل اسم ليدي

هنالك العديد من العطور التي تحمل الاسم ليدي في عطور عساف، ونقدم لكم أسمائها، بالإضافة إلى الكشف عن صورة الزجاجة الخاصة بكل اسم.

أولاً: عطر “بينك ليدي” من عطور عساف وهو عبارة عن مزيج من، الباتشولي، والفانيلا، والمسك، سُمّي بـ بنك ليدي لأنه من العطور القادرة على جذب كل ما تريد إليها، وهو عطر يمتلك أثر حميمي أنثوي، يدوم لأطول مدة ممكنة.

عطر بينك ليدي
عطر بينك ليدي

ثانياً: عطر “ليدي”: أحد أشهر العطور التي تحمل الاسم ليدي من عساف، وهو عبارة عن مزيج تم دمجه من مكونات، اخشاب الصندل، العنبر، أخشاب الأرز، والبرجموت، الباتشولي، طحلب البلوط، والورد.

عطر ليدي
عطر ليدي

يتميز بعبيره الذي يدعوك إلى الانصات لقلبك والاستمتاع بجميع اللحظات التي تعيشها، فيما تتكون رائحته الأساسية من الياسمين الملوح بالشمس إضافة إلى زهرة يلانج الشهية.

ثالثا: عطر “بودي لوشن ليدي”، يأتي هذا العطر برائحة الأزهار الفاخرة، و التي تنبعث منه بأناقة متميزة، كما انه معبأ في زجاجة مميزة من حيث التصميم الأنيق والمتقن.

عطر بودي لوشن ليدي
عطر بودي لوشن ليدي

مما يضفي عليها لمسة فريدة من الجمال، إد تتميز هذه الزجاجة بتصميمها الرائع الذي يجعلها تلفت الأنظار وتبرز كقطعة فنية تضفي سحرًا خاصًا على أي منضدة توضع عليها.

إليكم بعض الأسماء التي تحمل الاسم ليدي من عساف:

  • مسك ونتد ليدي120 مل.
  • عطر وانتد ليدي.
  • بودي لوشن ليدي.

قد يهمك: اذكر أي عطر يحمل اللون الأحمر من عطور عساف

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *