أخبار الرياضة

نيمار يسعى لمفاجئة جماهير الهلال والعودة إلى برشلونة لهذه الأسباب.. تفاصيل

برشلونة، إسبانيا – يقال إن النجم البرازيلي نيمار جونيور يضع نصب عينيه العودة المثيرة إلى ناديه السابق برشلونة، وفقًا لما ذكره موقع “فوتبول أسبانيا” الإسباني.

نقلاً عن مصدر مقرب من العملاق الكاتالوني، يزعم التقرير أن نيمار على اتصال متكرر مع رئيس برشلونة خوان لابورتا، معربًا علنًا عن رغبته في العودة إلى البلوجرانا.

أسباب رغبة نيمار في العودة لبرشلونة

تشير مصادر قريبة من نيمار إلى أن دوافعه ذات شقين، أولاً، يقيم ابنه دافي لوكا في برشلونة مع والدته، والعودة ستسمح لنيمار بأن يكون أقرب إلى عائلته.

ثانيًا، لدى اللاعب البرازيلي الدولي طموحات لاستعادة مكان أساسي للسيلساو في كأس العالم 2026، ويقال إنه يعتقد أن اللعب في أوروبا سيمنحه الأفضلية على المنافسين المحتملين.

عقد نيمار مع الهلال السعودي:

وينتهي عقد نيمار الحالي مع نادي الهلال السعودي في صيف عام 2025، وهذا سيسمح له بالانضمام إلى برشلونة في صفقة انتقال مجانية في سن 33 عامًا.

ومع ذلك، فإن موقف برشلونة بشأن لم الشمل المحتمل لا يزال غامضًا، ويقال إن مسؤولي النادي لديهم تحفظات بشأن عمر نيمار، وتاريخ الإصابة الأخير، والراتب الضخم الذي يتقاضاه.

كما ان الصراعات المالية الموثقة جيدًا لبرشلونة تزيد من تعقيد الأمور، مما يجعل من الصعب تلبية متطلبات أجر البرازيلي.

نيمار مع برشلونة:

تجدر الإشارة إلى فترة نيمار الناجحة في برشلونة بين عامي 2013 و2017، حيث انه خلال تلك الفترة، حقق رقمًا قياسيًا مثيرًا للإعجاب.

حيث شارك في 186 مباراة، وسجل 105 أهداف، وصنع 76 تمريرة حاسمة، على طول الطريق ساهم في ثمانية ألقاب للنادي.

قد يهمك أيضاً: تقرير: الهلال يدخل في مفاوضات رسمية لحسم بديل نيمار!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *