أخبار بالفيديو

رسمياً.. تصوير الموسم الثاني من “طائر الرفراف” المسلسل التركي منتصف أغسطس

بدأ صُناع المسلسل التركي الشهير “طائر الرفراف“، في التحضير للموسم الثاني، المقرر عرضه هذا العام 2023، حيث سيتم تصويره في الشهر الجاري.

وأفادت صحف تركية فنية، أن الموسم الثاني، سوف يضم عدد من الوجوه الجديدة، وبدأ بالفعل الكشف عن أولى أسماء المغادرين والمرشحين الجدد، ونرصدها لكم في السطور القليلة القادمة.

وحسبما ذكرته صفحة “arab2turk” الموثوقة، أن أنباء قوية تؤكد اقتراب الممثل “طارق تيكن” من الانضمام لأسرة الجزء الثاني من المسلسل، وسيقوم بدور حفيد القصر.

ويشهد الموسم الجديد، غياب بعض الفنانين، أبرزهم “طارق وصفوان” وعائلتهم، لن يكون لهم دور في الجزء الثاني من العمل رسمياً.

وتستمر شخصية هاليس الذي يجسدها شتین تیکندور في مسلسل طائر الرفراف في الموسم الثاني. بالإضافة إلى انه بدأت المقابلات من اجل الممثل الذي سيجسد دور الحفيد في القصر. وأيضاً ستنضم امرأة إلى العمل سيكون لها تأثير قوي على الأحداث التصوير سينطلق يوم 15 أغسطس / آب 2023.

ومن المتوقع أن يكون الموسم الثاني ملئ بالمفاجآت الغير متوقعة، كما اعتدنا دائماً على مشاهدة الثنائي المدهش “سيران وفريد“.

ويجدر الإشارة إلى أنه، لا تواجد أنباء أو معلومات رسمية من جانب حسابات المسلسل حتى تاريخ تحرير هذا النص، تكشف عن أي متعلقات بخصوص الموسم الجديد.

وأما عن الأسماء المتداولة والمزعوم تواجدها في الجزء الثاني، فتُعتبر ترشحات من جانب المعجبين.

وحقق الموسم الأول من المسلسل نجاح باهر، حيث تم عرضه في أكثر من 12 دولة. ويُعد المسلسل التركي الأكثر مشاهدة لعام 2022-23، لاسميا في العالم العربي.

علاوة على ذلك، وصل لنسب مشاهدة ضخمة وغير مسبوقة عبر حسابات الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي تويتر وانستقرام. وخاصةً يوتيوب، حيث تجاوزت القناة الخاصة بالعمل، حاجز الـ”3.77” مليون مشترك منذ عرضه العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *