العالم

هكذا تعاملت كاردي بي مع جمهورها في حفلة “لاس فيغاس”

اعتدت المغنية العالمية “كاردي بي”، على جمهورها خلال إحياء حفلتها في “لاس فيغاس”، حيث أقدمت على ضرب أحد المتواجدين مستخدمة الميكروفون والذي كاد أن يصيب الضحية بإصابة بالغة.

وفي التفاصيل، وثق مقطع فيديو متداول، لحظة قيام المطربة الأمريكية، كاردي بي (30 عاماً)، توجيه الميكروفون نحو جمهورها، وأصيب أحدهم نتيجة إلقائه بشكل قوي.

وأبان الفيديو المنتشر، قيام أحد الجماهير، بإلقاء مشروباً على المغنية المذكورة، وهو ما أدى إلى غضبها وخروجها عن السيطرة، حيث ألقت الميكروفون بكامل قوتها نحو الضحية.

وأصيبت احدهن غير التي ألقت المشروب على بي. وذكرت وسائل إعلام عالمية، أن امرأة تواصلت مع الضحية، وطالبتها بالإبلاغ، وبالفعل ذهبت للإبلاغ عن الواقعة، ولكنها لم تذكر في بلاغها أن كاردي بي المتسببة في ذلك.

وقالت في البلاغ، أنها كانت متواجدة في حفل غنائي موسيقي، إذ تفاجأت بأن ميكروفون ضخم موجه نحوها بقوة، مما أدى إلى إصابتها. ونشرت الشرطة بياناً لأقاويل الضحية، والتي أشارت إلى أن، الحفل كان في التاسع والعشرين من يوليو / تموز 2023 بمجمع 3500 في شارع لاس فيغاس بوليفارد، دون ذكر أسم المغنية الأمريكية في البلاغ.

ويجدر الإشارة إلى أن، هذه ليست المرة الأولى التي تشهد حدوث حوادث مشابهة مثلما حدث مع كاردي بي، حيث سبق وأن ألقى رجل هاتفه على المغنية بيبي ريكسا، والتي خضعت للعلاج بأحد المستشفيات فيما بعد.

يذكر أن، كاردي بي، مغنية أمريكية، من مواليد مدينة “ذا برونكس” التابعة لولاية نيويورك، تبلغ من الطول 160 سم، وتعتنق الديانة المسيحية. وفق [ويكيبيديا]

متزوجة من “أوفست” منذ 2017، ورزقت بطفلان. بدأت مسيرة الشهرة منذ عام 2015، حتى أصبحت واحدة من أهم نجمات البوب عالمياً، وفي الولايات المتحدة بشكل خاص. زاد عدد متابعيها عبر انستقرام مؤخراً لـ160 مليون متابعاً، لتأتي في قائمة الشخصيات الأعلى متابعة على موقع الفيديوهات وتبادل الصور الشهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *