مصر

نقل 22 شخصاً لمستشفى سوهاج بسبب حفل نجاح في الثانوية العامة.. تفاصيل

تعرض 22 شخصاً للتسمم، في محافظة سوهاج، بعد أن شعروا بالتعب والإعياء الشديد، ذهبوا على الفور للمستشفي العام، والتي أكدت إصابتهم بالتسمم.

وفي التفاصيل، قال مصدر موثوق من داخل المستشفي لـ”سكاي نيوز عربية”، أن عائلة في المحافظة تعرضوا بأكملهم للتسمم، مما أستوجب نقلهم إلى الوحدة الصحية.

وفور وصولهم، تم التعامل معهم على الفور، واتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة، ليتضح إصابتهم بتسمم، وفق ما ذكره مدير المستشفى في حديثه لموقع “skynewsarabia”.

وأوضحت صحيفة “سكاي نيوز”، أن الحادثة وقعت في قرية “شطورة” التابعة لمحافظة سوهاج –مصر-، حيث كان الأهالي يحتفلون بتناول الحلوى بمناسبة نجاح طالبتين في الثانوية العامة.

ومن بين المصابين هناك 14 طفلاً، الذين تم التعامل معهم بشكل مباشر فور وصولهم للمستشفى العام، وفق مدير المستشفى. والذي أكد أيضاً أنه تم خضوعهم للفحوصيات الطبية اللازمة، حتى يتسنى لهم معرفة طبيعة الحالة، ومدى تأثيرها على الجسم.

وأكد أن وضعهم الآن مستقر، وتم إبلاغ الجهة المختصة بالواقعة، من أجل التحرك لمباشرة التحقيق مع محل الحلوى، وسيتم اتخاذ الاجراءات النظامية بحقه.

وبعد مرور ساعات قليلة من تواجد المصابين في المستشفى شعروا بتحسن، وتم السماح لهم بالمغادرة، ولكن تم الإبقاء على 12 مريضاً تحت الرعاية، علماً بأن وضعهم الصحي مستقر أيضاً. وتفادياً من حدوث أي انتكاسات صحية مفاجئة، تم وضعهم تحت الإشراف الطبي بمستشفي “طهطا” العام، حتى تحسن وضعهم الصحي بشكل كامل.

وتم إخطار قوات الأمن من المستشفى بالحادثة، والتي باشرت التحقيق في الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *