أخبار متنوعة

كم عدد الفنادق والمراكز الترفيهية التابعة لمجموعة الحكير؟.. تعرف على الإجابة

يبحث الكثيرين من الأشخاص عن كم عدد الفنادق والمراكز الترفيهية التابعة لمجموعة الحكير؟، السؤال الذي احتل عمليات البحث الرائجة في “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية.

ويجدر الإشارة إلى أن مجموعة الحكير تضم عدداً بارزاً من المراكز الترفيهية والفنادق رفيعة المستوى في السعودية وخارجها.

ويكشف ينبع بوست عن عدد الفنادق التي تمتلكها مجموعة الحكير بالإضافة إلى المراكز الترفيهية.

كما نتطرف للحديث عن معلومات جديرة بالذكر حول المجموعة المميزة والرائدة في مجالها، حيث تقدم خدماتها لما يزيد عن 8 مليون شخصاً.

كم عدد الفنادق والمراكز الترفيهية التابعة لمجموعة الحكير؟

تضم مجموعة الحكير 41 فندقاً و101 مركزاً ترفيهياً.

الحكير
عدد فنادق ومراكز الحكير

كما يعمل بها 5,600 موظفاً، وتضم 4 آلاف من المعدات التعليمية المتخصصة، وعدد 3,724 من الألعاب الميكانيكية والإلكترونية، وقرابة الـ 5 آلاف غرفة مقابل 15 مركز تعليمي.

معلومات عن مجموعة الحكير

يذكر أن مجموعة الحكير هي مجموعة شركات سعودية متخصصة في مجال الأعمال التجارية والاستثمارية. تأسست مجموعة الحكير في عام 1975 على يد الشيخ عبداللطيف بن إبراهيم الحكير، وقد نمت وتطورت لتصبح إحدى أكبر وأعرق المجموعات الاقتصادية في المملكة العربية السعودية.

تضم مجموعة الحكير مجموعة واسعة ومتنوعة من الشركات التابعة والمشاريع الاستثمارية في مختلف القطاعات، بما في ذلك التجزئة، والضيافة، والعقارات، والتشغيل والصيانة، والتوزيع والخدمات اللوجستية، والتصنيع، والأغذية والمشروبات، والترفيه والسياحة.

من بين الشركات الرئيسية التابعة لمجموعة الحكير، يمكن ذكر الحكير للتجزئة وهي شركة رائدة في قطاع التجزئة في المملكة العربية السعودية. كما تضم المجموعة أيضًا فنادق ومنتجعات فاخرة مثل فندق الحكير هوليدي، وفندق الحكير تاورز، وفندق الحكير بلازا. وتدير مجموعة الحكير أيضًا مراكز تجارية ومجمعات تسوق عالمية المستوى.

تعد مجموعة الحكير من الشركات الريادية في المملكة العربية السعودية، وتحظى بسمعة عالمية في قطاع الأعمال والاستثمار. تعزز المجموعة مبادئ الجودة والابتكار والاستدامة في جميع جوانب أعمالها، وتلتزم بتقديم خدمات عالية الجودة وتحقيق التميز في جميع القطاعات التي تعمل فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *