ثقافة وفن

تعرف على موعد حفل الرابر العالمي “روس – Russ” في مهرجان العلمين أغسطس 2023 .. تفاصيل

وفقا للتقارير ووسائل الإعلام المصرية والعربية، فسوف تقام حفلة فنية في مدينة العلمين الجديدة ضمن فعاليات مهرجان العلمين أغسطس 2023 في دورته الأولى والناجحة حتى الآن.

وهي الحفلة التي سيحضر فيها مغني الراب العالمي روس Russ حفلاً يوم الجمعة 25 أغسطس الحالي، وسيقدم النجم مدحت صالح سهرة فنية طربية في المدينة في اليوم التالي، بمشاركة الفنانة ريهام عبد الحكيم.

وستتضمن تلك الحفلات مجموعة متنوعة من الأغاني الطربية وأغاني الزمن الجميل وكذلك أغاني وموسيقى عصرية في كل الألوان.

مهرجان العلمين أغسطس 2023

كما يعد مهرجان العلمين في العاصمة الجديدة للعلمين من أكبر الأحداث الترفيهية في الشرق الأوسط، وقد بدأت فعالياته في 13 يوليو الحالي وستستمر طوال موسم الصيف على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

يوفر المهرجان العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، بما في ذلك معارض وعروض ترفيهية، وتشارك فيه فرق واتحادات دولية لمختلف الرياضات.

كما يتميز المهرجان أيضًا بحفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربي وعلى المستوى العالمي.

تخصيص حفلات مميزة لأبرز فناني الوطن العربي والعالم .. من ضمنهم روس – Russ

تفاصيل حفل Russ
حفلة Russ

وقد تم تخصيص حفلات لعدد من النجوم الكبار مثل تامر حسني ونانسي عجرم وراغب علامة وإليسا وأنغام وعمر خيرت وأحمد سعد، بالإضافة إلى المغني الراب العالمي Russ.

وتشمل الفعاليات أيضًا بطولة كرة القدم الشاطئية وسباق التراياثلون المكون من السباحة وركوب الدراجات والجري، بالإضافة إلى بطولة دولية للبادل وعروض للطائرات RC وسباق للسيارات وتحدي جيت سكي وبطولة عربية للجودو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *