أخبار متنوعة

ماريا جمعة ويكيبيديا: كم عمرها، من هي، انستقرام

ماريا جمعة ويكيبيديا Maria jumaah wikipedia؛ ممثلة كويتية. جسدت دور “فرح” في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي.

من هي ماريا جمعة ويكيبيديا؟

ممثلة من مواليد دولة الكويت، والدتها إيمان العوضي ولها شقيق يكبرها بعام وهو “عمار” الذي شاركها في أول تجربة درامية لها عبر «من شارع الهرم إلى».

بدأت ماريا جمعة حياتها الفنية منذ 2022 من خلال مشاركتها في مسلسل “من شارع الهرم إلى”، العمل الذي تم عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان العام قبل الماضي.

ثم شاركت ضمن أسرة مسلسل “سكرة” الذي عُرض العام الماضي 2023.

instagram / (@mariajm3a)
instagram / (@mariajm3a)

وتجدد اللقاء مرة أخرى أمام الفنانة هدى حسين بالتواجد في مسلسلها الرمضاني “زوجة واحدة لا تكفي” وتلعب دور “فرح”.

كم عمر ماريا جمعة؟

تبلغ ماريا جمعة من العمر 12 عاماً أعتباراً من مارس 2024، بينما يبلغ شقيقها عمار 13 سنة، حيث أن فارق العمر بينهما عام واحد.

وقبل أن تتجه ماريا وشقيقها عمار إلى عالم التمثيل، كانا يعملان في مجال الإعلانات.

Maria jumaah
Maria jumaah

وشجعت ماريا على خوض تجربة التمثيل والدتها إيمان العوضي، التي أكدت في حوار صحفي، أنها لم تكن لتوافق على خوض ابنتها في التمثيل، إلى أنها لم تكن أيضاً لترفض ظهورها مع النجمة هدى حسين في أولى تجاربها الفنية.

Maria jumaah instagram

انضمت ماريا جمعة لعالم الفيديوهات وتبادل الصور انستقرام في يونيو 2012. ويدعى حسابها باسم “بسكوتة” ويتم متابعتها بواسطة 222 ألف متابعاً.

يذكر أن مسلسل زوجة واحدة لا تكفي من ضمن الأعمال الدرامية الكويتية المشاركة بقوة في ماراثون رمضان 2024، ضمن باقة مميزة مليئة بالمسلسلات الخليجية. ويُعرض المسلسل يومياً على قناة أم بي سي مصر 2 وأم بي سي وأم بي سي العراق.

والمسلسل يشارك في بطولته عدداً من نجوم الدراما على رأسهم: هدى حسين وسحر حسين وماجد المصري وأيتن عامر وغيرهم من الفنانين والفنانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *