أخبار الرياضة

سبب وفاة محمد الكيالي مدير تصوير قنوات الكأس

فقدت قنوات الكأس الرياضية القطرية، أحد العاملين لديها بقطاع التصوير الزميل محمد يحيي الكيالي، الذي وافته المنية مساء اليوم (الخميس).

وكان الكيالي يعمل كمدير تصوير في قنوات الكأس – ‏‎Camera Men Supervisor‎‏ لدى ‏‎Al Dawri AND Al KAss Sports Channel‎‏.

سبب وفاة محمد الكيالي

وتوفي الأردني محمد يحيي الكيالي متأثراً بهبوط حاد وعقب نقله إلى المستشفى، تبين وفاته نتيجة جلطة قلبية مفاجئة.

وكشف الإعلامي بقنوات الكأس “خالد جاسم” عن تفاصيل اللحظات الأخيرة للزميل محمد الكيالي قبل وفاته. مغرداً عبر إكس: “زميلنا محمد الكيالي بإدارة التشغيل الفني. اليوم كان بيلعب في بطولة الصحافة الرمضانية ضمن فريق قنوات الكأس وهو في أفضل صحة وحال”.

ومضى يقول: “وشارك في المباراة كاملة ضد فريق جريدة الشرق وانتهى اللقاء 2-2. وفضل جالس مع بقية الشباب يتفرج على المباراة التانية بشكل طبيعي”.

وتابع: “بعد الإفطار مباشرة جاله هبوط حاد، وفجعنا بخبر وفاته”.

واختتم: “الله يرحمك يامحمد كنت على مدار سنوات طويلة في خدمة قنوات الكأس بكل تفانٍ. عهدناك “نشمي” حقيقي، ومحبا للجميع ولا نزكيك على الله”.

مدير تصوير قنوات الكأس في ذمة الله
مدير تصوير قنوات الكأس في ذمة الله

ورثاه عثمان القريني عبر فيسبوك بقوله: “تعازينا القلبية الحارة لذوي وأهل ومحبي المرحوم بإذنه تعالى الأخ العزيز محمد الكيالي مدير التصوير في قنوات الكأس القطرية وأحد أبرز المتابعين والمهتمين بكرة القدم عموما والكرة الأردنية خصوصا الذي وافته المنية عصر اليوم الخميس الموافق 21 مارس 2024”.

وقال آخر: “إنا لله وإنا إليه راجعون، دنيا ما بتسوىٰ، الإعلامي الأردني في قنوات الكأس القطرية دمث الأخلاق وصديق الجميع محمد الكيالي Mohammad Al Kayyali في ذمة الله إثر جلطة قلبية حادة قبل إفطار اليوم، الله يرحمك يا محمد ويربط على قلوب عائلتك”.

وكان الكيالي قبيل وفاته، حرص على إحياء الذكري السنوية لوفاة والده في مارس الجاري، بمنشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. ليلحق به بعد 6 أيام من إحياء ذكراه -رحمهما الله-.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *