العالم

مدونة روسيا تفقد حياتها.. وصديقاتها: نصحتها بالعلاج وسبب غريب وراء وفاتها

توفيت مدونة روسية شهيرة في ماليزيا، بعد أن عانت صديقاتها من محاولات أقناعها بالعلاج ولكن جميع المحاولات فشلت، بسبب تمسكها الشديد بنظامها الغذائي الذي أدى بحياتها في النهاية.

ووفق صحيفة “ذا صن” العالمية، أوضحت أن “Zhanna Samsonova”، توفيت عن عمر يناهز الـ39 عاماً، بعدما قضت عدة سنوات تعتمد على نظام غذائي من الفواكه فقط.

وأوضحت الصحيفة ذاتها، أن “زانا سامسونوفا” الشهيرة أيضاً باسم، قضت 4 سنوات، تعتمد على الفواكه وبذور عباد الشمس والعصائر، كنظام غذائي خالص لها.

وقال أصدقاء زانا، المعروفة بـ Zhanna D’Art عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنهم كانوا يشعرون بالقلق جداً عليها، لاسميا في الأشهر الأخيرة، بعدما أصبح نظامها الغذائي يمثل خطراً لها، ولاحظوا تغيير جذري في مظهرها.

ونقلاً عن “thesun”، قال الأصدقاء، أنهم كانوا يقطنون في وحدة سكنية بطابق مختلف، لدرجة أنهم كانوا خائفون في إحدى المرات من سقوطها جثة هامدة في منزلها، مؤكدين أنه يقطنون بالطابق الثاني.

وكانت الراحلة قبيل وفاتها، شاركت منشور من خلال إحدى حساباته النشطة، تؤكد بأنها لم ولن تعود إطلاقاً إلى حيث كانت، مؤكدة أنها تشعر بأنها أفضل حالياً من أي وقت مضى، بسبب نظامها الغذائي على حد قولها.

علاوة على ذلك، فكانت من ضمن المؤثرين المعروفين بفضل تميز محتواها، حيث كانت تعرض أكلاتها للمتابعين، وتنصحهم بتناول الفواكه.

وعلى هذا النبض، كانت حريصة على مشاركة كل جديدها، ورحلاتها لمختلف بلدان العالم، وخاصةً الجزر التي تكثر فيها الغابات والنباتات الطبيعية.

وفي الأيام الماضية، كانت تقطن في “ماليزيا”، حيث تتوفر هناك الفاكهة بكل أنواعها وأشكالها النادرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *