عرب

زواج إسماعيل هنية وملاك خانجي.. حقيقة أم شائعة؟

أنباء متداولة عن زواج إسماعيل هنية أحد قادة حركة المقاومة الفلسطينية “حماس” من فتاة تصغره بـ 34 عاماً.

الخبر انتشر بسرعة البرق على منصات التواصل الاجتماعي، دون التأكد من صحته. وهو ما دفع الكثيرين لمعرفة حقيقة هذه الأنباء المنتشرة كالنار في الهشيم على وسائل التواصل، ولاسمياً منصة “إكس”.

زواج إسماعيل هنية وملاك خانجي

البداية كانت عند الصفحات الأجنبية التي نشرت خبر زواج إسماعيل هنية من إحدى الفتيات وتدعى “ملاك خانجي”. وزعمت الصفحات التي روجت للخبر أن الفتاة تصغره بـ 34 سنة.

البداية مع miha schwartzenberg التي سخرت من زواج هنية، مؤكدة أن زعيم حماس لا يبالي بوضع البلاد وراح يتزوج للمرة السابعة.

وكتبت عبر حسابها في X: “أعلم أن الحرب وكل شيء، الأطفال يموتون في غزة، غوتيريس، منظمة الصحة العالمية، فرانسيسكابيتش، سي إن إن، الجميع في حالة ذعر من الموت والدمار”.

وتابعت: “لكن ليس زعيم حماس حقيقي مثل هنية – فهو لا يبالي بأي شيء عنه وعن أي واحد منكم، يا أهل غزة. أعزائي مناصري فلسطين عبر الإنترنت، يرجى تخصيص الوقت لإرسال هداياكم وأفكاركم السعيدة إلى الملياردير الكبير إسماعيل هنية (62 عامًا) – تزوج من ملك خانجي (28 عامًا)”.

واختتمت: “وملك هي الزوجة السابعة لهنية، وتم عقد قرانهما في الدوحة يوم الجمعة 8 مارس”.

ظهور نادر لزوجة هنية - العربية نت
ظهور نادر لزوجة هنية – العربية نت

ونشرت صفحة أخرى يهودية باسم “Henshi” خبر زواج هنية، مؤكدة أنه تم عقد قرانهما في الدوحة بقطر على يد الداعية المصري وجدي غنيم يوم الجمعة 8 مارس 2024.

وما هي إلا ساعات قليلة حتى لقى الخبر انتشاراً ملحوظاً، وسط حالة من الدهشة بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في الدول العربية ولاسيما في الأردن.

ولم يتسنى لـ “ينبع بوست” التأكد من صحة خبر زواج هنية، خاصةً وأن هناك تضارب في الأنباء. فهناك مصادر روجت بأنها الزيجة السابعة ومصادر أخرى تقول بأنها الزوجة الثالثة لهنية. ناهيك عن تضارب المعلومات وهو ما يدعو إلى الشك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *