أخبار متنوعة

ما هو التطبيق الرسمي لحجز تذاكر موسم الرياض 2023.. التطبيق الرسمي والوحيد

تعرف على أسم وصورة التطبيق الخاص بحجز تذاكر موسم الرياض في موسمه الثالث للعام الماضي، حيث يتساءل الكثيرين عن ما هو التطبيق الرسمي لحجز تذاكر فعاليات موسم الرياض 2023.

وقد أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، الهيئة المشرفة عن موسم الرياض، عن انتهاء الموسم الثالث في 9 مارس 2024 حيث أقيم حفل الختام والذي أعلن فيه آل الشيخ عن وصول عدد الزائرين لـ 20 مليون زائر.

وأكد آل الشيخ في تدوينه عبر “إكس” أن موسم الرياض 3 قد بدأ في أكتوبر من العام الماضي 2023. مشيراً أنه في ثالث مواسمه وصل لـ 12 مليون زائر في شهرين، معبراً عن نجاحه بهذا الاستهداف والنجاح الكبيرين.

ومع انطلاق موسم الرياض الثالث لعام 2023، حرص تركي آل الشيخ على إسدال الستار عن التطبيق الرسمي الخاص بحجز تذاكر الفعاليات. التطبيق الذي كان ولا يزال يحظى بزيارات يومية مليونية.

ما هو التطبيق الرسمي لحجز تذاكر فعاليات موسم الرياض 2023؟

ويبوك.كوم – webook.com” هو التطبيق الرسمي لحجز تذاكر فعاليات موسم الرياض 2023.

"ويبوك.كوم - webook.com" هو التطبيق الرسمي لحجز تذاكر فعاليات موسم الرياض 2023
“ويبوك.كوم – webook.com” هو التطبيق الرسمي لحجز تذاكر فعاليات موسم الرياض 2023

وقال معالي المستشار أنه من المقرر أن يقضي تطبيق “ويبوك.كوم – webook.com” على السوق السوداء. حيث عانى المنظمين في أولى المواسم من انتشار التعامل مع السوق الموازية. وتعرض البعض لعمليات النصب والخداع من خلال هذه الوسيلة الغير آمنة.

وبالفعل نجح التطبيق والموقع الرسمي الإلكتروني، في توفير بيئة مميزة للزائرين بحجز التذاكر وإمكانية استردادها في حال إلغاء الفعالية. وكان سبباً رئيسياً في تجنب الآلاف التعامل مع السوق السوداء.

ويجدر الإشارة إلى أن موسم الرياض يُعد واحد من أشهر مواسم المملكة العربية السعودية على الإطلاق. وتنطلق فعالياته كل عام، وتشهد إقبالاً سعودياً وعربياً وأجنبياً ملحوظاً في كل نسخة.

ويترقب الكثيرين انطلاق النسخة الرابعة من موسم الرياض 2024، والذي من المتوقع أن يبدأ خلال أشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *