أخبار الرياضة

هل سيشارك ساديو ماني مع النصر السعودي أمام الزمالك؟ .. تفاصيل

أكمل نادي النصر السعودي إجراءات انتقال اللاعب السنغالي ساديو ماني قادمًا من نادي بايرن ميونخ الألماني في الساعات الأخيرة.

وزادت فرصته في المشاركة مع الفريق في بطولة الأندية العربية التي تقام في السعودية من 27 يوليو إلى 12 أغسطس الحالي.

يترقب الجهاز الفني للنصر بقيادة كاسترو وصول ماني إلى مدينة الطائف للانضمام إلى تدريبات الفريق والمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

ساديو ماني .. الظهور الأول سيكون أمام الزمالك!

سيبدأ ماني مشواره مع الفريق في المباراة المرتقبة أمام الزمالك، التي ستحسم المتأهلين لدور الثمانية.

تمت صفقة انتقال اللاعب إلى النصر السعودي قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، وتم دفع مبلغ قدره 37 مليون يورو، وقد سبق لماني أن لعب في صفوف ليفربول الإنجليزي إلى جانب محمد صلاح.

صفقات نارية للنصر السعودي في صيف 2023

يذكر أن النصر قام بتعاقدات أخرى في فترة الانتقالات الصيفية، حيث ضم مارسيلو بروزوفيتش وسيكو فوفانا وأليكس تيليس إلى صفوفه.

 

ساديو ماني
Sadio Mane

تؤكد التقارير الصحفية أن نادي النصر حسم صفقة ساديو ماني مهاجم بايرن ميونخ مقابل 37 مليون يورو.

ماني يرحل عن بايرن ميونخ بعد موسم واحد فقط!

انضم ساديو ماني إلى بايرن ميونخ الصيف الماضي بعقد يستمر حتى يونيو 2025، ولكنه قرر الرحيل بعد موسم واحد فقط، ولم تكن الأمور تسير بالشكل المطلوب أو المثالي بالنسبة للسنغالي.

مما دفعه للبحث عن تجربة جديدة في المنطقة العربية، وكان النصر السعودي أبرز من قدم عروض للاعب، وبالفعل نجح في ضم أسد التيرانجا وبطل أمم إفريقيا 2022.

فاز النصر السعودي على الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 4-1 في المباراة الأخيرة، مما جعله يتصدر المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن الشباب الذي يحتل نفس العدد من النقاط، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *