أخبار متنوعة

من هو بطل نزال knockout chaos؟.. تعرف على أسمه وصورته ومعلومات عنه

احتضنت منطقة “Kingdom Arena” نزال شرس بين عملاقين كبيرين في عالم الملاكمة، النزال الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض، انتهى بالضربة القاضية. ويتساءل الكثيرين عن من هو بطل نزال knockout chaos؟.

أقيم النزال يوم الجمعة 8 مارس الجاري، وجمع بين بطل العالم السابق للوزن الثقيل الموحد أنتوني جوشوا، وبطل الفنون القتالية المختلطة ومنافس الوزن الثقيل الحالي فرانسيس أنجانو.

النزال الذي عُرف إعلامياً بـ “knockout chaos”، شهد ضجة إعلامية كبيرة، وحضور طاغي في Kingdom Arena.

وحرص المستشار تركي آل الشيخ وقتها على إثارة تشويق محبي الملاكمة بالترويج للحدث من خلال صفحته الشخصية بمنصة X تويتر.

من هو بطل نزال knockout chaos؟

فاز في نزال Knockout Chaos الذي أقيم في منطقة المملكة أرينا، الملاكم البريطاني (أنتوني جوشوا)، بعد توجيه ضربتين قاضيتين لغريمه فرانسيس أنجانو ، لينتهي النزال بإعلان معالي المستشار تركي آل الشيخ بفوز جوشوا صاحب الـ 34 عاماً.

أنتوني جوشوا بطلًا لنزال "Knockout Chaos"
أنتوني جوشوا بطلًا لنزال “Knockout Chaos”

يذكر أن، أنتوني جوشوا هو ملاكم بريطاني ينافس في فئة الوزن الثقيل. وُلد في 15 أكتوبر 1989 في واتفورد، هيرتفوردشاير، إنجلترا. بدأ جوشوا مسيرته الملاكمة في سن مبكرة وحقق نجاحًا كبيرًا في الملاكمة الهواة قبل أن يتحول إلى الملاكمة المحترفة.

وفي مسيرته المحترفة، حقق جوشوا العديد من الإنجازات البارزة. في عام 2012، فاز بميدالية ذهبية في فئة الوزن الثقيل في ألعاب القوى الأولمبية في لندن. وفي عام 2016، أصبح بطلاً للعالم في فئة الوزن الثقيل بعد فوزه بلقب الاتحاد الدولي للملاكمة (IBF).

واستمرت مسيرة Anthony Joshua بالتقدم، حيث حافظ على سجله المحترف بدون هزيمة لفترة طويلة. وفي 29 أبريل 2017، تغلب جوشوا على فلاديمير كليتشكو وأصبح بطلاً للعالم في الوزن الثقيل للفيدرالية الدولية للملاكمة (IBF) والاتحاد العالمي للملاكمة (WBA) ورابطة الملاكمة العالمية (IBO).

ومنذ ذلك الحين، خاض جوشوا عدة مباريات ناجحة ودافع عن ألقابه بنجاح. يعتبر أنتوني جوشوا واحدًا من أبرز الملاكمين في فئته ويحظى بشعبية كبيرة في المملكة المتحدة وحول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *