ثقافة وفن

كان سباح .. شاهد أول تعليق من حسن يوسف بعد وفاة نجله!

أثارت وفاة نجل الفنان المصري حسن يوسف الشاب عبد الله حسن يوسف، الذي توفي غرقاً في الساحل الشمالي قبل يومين، حزن جمهوره الكبير.

وقد أعرب الفنان الكبير، الذي يبلغ من العمر 89 عاماً، عن حزنه الشديد في أول تعليق له على الحادثة، وحضر الفنان جنازة نجله الراحل التي شُيعت أمس الاثنين.

وقد تأثر حسن يوسف بشدة في جنازة نجله الشاب عبد الله، حيث ظهر منهاراً ومحاطاً بمجموعة من المعزين الذين حاولوا تهدئته وتذكيره بأن ابنه في مقام الشهداء.

وقدم المعزين مواساتهم لحالته الصعبة، حيث شاركوه الحزن والألم الذي يشعرون به بسبب هذا المصاب الجلل.

كلمة أخيرة .. يُوضح التفاصيل

في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، تم عرض مقطع فيديو يظهر تعليق الفنان الكبير على وفاة نجله الشاب عبد الله، حيث كان في حالة من الذهول وعدم التصديق لما حدث.

وكما يوضح الفيديو، فإن هذا المصاب الجلل كان صعباً على الفنان الكبير، الذي تعرفه الجماهير بشخصيته القوية والصلبة، وقد بدا عليه الحزن والألم الشديدين في تلك اللحظة الحرجة.

كان سباح .. أول تعليق من حسن يوسف بعد وفاة نجله

وفي تعليقه على وفاة نجله الشاب عبد الله، الذي توفي غرقاً في البحر، قال الفنان الكبير حسن يوسف: “ده كان سباح، كان بينزل سباقات في النيل، وغرق في مترين”.

ويظهر هذا التعليق حالة الصدمة التي عاشها الفنان الكبير وعدم تصديقه لما حدث، حيث كان ابنه يتمتع بمهارات السباحة وكان يشارك في سباقات النيل، ولكنه للأسف توفي غرقاً في البحر.

عبد الله ابن الفنان حسن يوسف
عبد الله ابن الفنان حسن يوسف

وأكدت الفنانة عفاف شعيب، في تصريح لوسائل الإعلام المحلية، أن حالة العائلة بعد وفاة ابنهم ضعيفة وصعبة للغاية.

ووفقًا لشعيب، فإن الفنان كان يردد باستمرار عبارة “عبد الله مات؟ ده سندي”، مما يبين مدى الصدمة التي تعرض لها الفنان الكبير بعد فقدان ابنه الشاب.

شمس البارودي تدخل في حالة انهيار!

ووفقاً لتصريحات الفنانة نهال عنبر، فإن الفنانة المعتزلة شمس البارودي البالغة من العمر 77 عاماً، تعرضت لصدمة كبيرة وانهيار تام عند سماعها خبر وفاة نجلها الأصغر عبد الله الذي توفي غرقاً في البحر قبل يومين.

ويظهر هذا التصريح مدى الصدمة الشديدة التي تعرضت لها الفنانة المحبوبة ومدى الألم الذي يشعر به جميع أفراد العائلة بسبب هذا المصاب الجلل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *