أخبار الرياضة

سبب وفاة محمد المختار حارس موريتانيا عن عمر يناهز الـ 21 عاماً

نعى الاتحاد الموريتاني لكرة القدم ونادي الجمارك اللاعب محمد المختار حارس منتخب موريتانيا الذي وافته المنية صباح اليوم (السبت).

وأعلن عن سبب وفاة الحارس محمد المختار عن عمر يناهز الـ 21 عاماً، وكان الراحل لاعباً بصفوف المنتحب الموريتاني تحت 23 سنة.

سبب وفاة محمد المختار

توفي محمد المختار متأثراً بإصابته في الرأس إثر اصطدام قوي مع أحد زملائه في الفريق أثناء التدريبات، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى وسط تطور وضعه الصحي.

ووصف الأطباء إصابة المختار بالخطيرة مؤكدين أنها على مستوى الرأس مباشرةً، وفقد على إثرها الوعي، حتى إعلان رحيله عن عالمنا صباح اليوم السبت 16 مارس 2024 – 6 رمضان 1445هـ.

يذكر أن الحارس محمد المختار سبق وأن تعرض في العام الماضي لإصابة خطيرة أيضاً كلفته بالغياب عن الملاعب لأشهر وكانت وراء تعاقد فريقه مع حارس جديد لتعويض مكانه لحين تماثله للشفاء، قبل أن يتعرض لإصابة ثانية أودت بحياته.

الحارس محمد المختار في ذمة الله
الحارس محمد المختار في ذمة الله

وكان اللاعب محمد المختار لاعباً دولياً حيث تم استدعائه من قبل للمنتخب الموريتاني الوطني الأول ولكنه لم يحصل على فرصة المشاركة. بينما لعب بقميص المنتخب الوطني تحت السن 3 مباريات تقريباً.

وينشر ينبع بوست معلومات عن اللاعب محمد المختار – Mohamed El Moctar حارس مرمى منتخب موريتانيا ونادي الجمارك الذي رحل عن عالمنا اليوم.

– المهنة: لاعب كرة قدم بمركز حراسة المرمى.
– الجنسية: موريتاني.
– النادي: الجمارك.
– الطول: 1.84 سم.
– العمر 21 سنة.
– تاريخ الميلاد: 10 أكتوبر 2002.
تاريخ الوفاة: 16 مارس 2024.
– سبب الوفاة: إصابة خطيرة على مستوى الرأس.

ونعى المختار عدد من الإعلاميين الرياضيين، على رأسهم سامح الفيومي الذي كتب عبر حسابه في إكس: “بعد تعرضه للإصابة و دخوله في غيبوبة استمرّت لمدة 7 أيام وفاة الحارس الدولي الموريتاني ” محمد المختار” صاحب الـ 21 عاما لاعب نادي الجمارك الموريتاني بعد تعرضه لإصابة في الرأس أثناء تدريباته مع ناديه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *