العالم

سبب وفاة ريمي لوسيدي remi lucidi المشهور الفرنسي

عثرت شرطة “ميد ليفلز”، اليوم الإثنين، على جثة شاب بمحيط مجمع برج تريغونتر الواقع في منطقة “بيك”، وتبين أنه مؤثر وفرنسي الجنسية.

ووفق صحيفة “الماركا“، فإن الشاب المتوفي هو “ريمي لوسيدي – remi lucidi”، المؤثر الفرنسي الشهير الذي يتابعه العديد عبر مواقع التواصل.

سبب وفاة ريمي لوسيدي remi lucidi

وذكرت صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية، أن سبب وفاة ريمي لوسيدي remi lucidi، نتيجة سقوطه من الطابق الـ68، بإحدى المباني السكنية في “هونغ كونغ”.

وأتضح أنه كان يتسلق مجمع برج تريغونتر الواقع في منطقة “بيك”، وسقط جثة هامدة، الأسبوع الماضي، وتم العثور على جثته اليوم الإثنين 31 يوليو / تموز 2023.

وكالات أنباء، ذكرت أن لوسيدي، وصل المبني في تمام الساعة السادسة مساءً، وقرر أن يتسلقه، ولكنه أخبر الأمن أنه يقوم بزيارة صديق له في الطابق الأربعين.

ورصدت كاميرات المراقبة، لحظة وصوله إلى الطابق الـ49 مستخدماً المصعد، ومن ثم بدأ في استخدام الدرج ليصل إلى أعلى قمة في المبنى.

ووفق معلومات أولية، أوضحت أن لوسيدي، قبل سقوطه على الأرض، عاني قليلاً، حيث يُزعم بأنه حوصر في السقف، وكان يطلب المساعدة.

وكان remi lucidi، قبيل وفاته بأسبوع، شارك صورة جديدة لمدينة “هونج كونج”، وكتب يقول “Hong Kong”، مرفقاً إيموجي قلب.

عُرف “لوسيدي ” بين متابعيه باسم “ريمي إينيغما”، وكان يتم متابعته عبر انستقرام، بواسطة 13.3 ألف متابعاً.

وعبر متابعيه عن صدمته الشديدة من إعلان نبأ وفاته المؤسف، مؤكدين أنه كان صاحب شغف، ومحباً للاستكشاف ولا يخشي الموت، والخوف لا وجود له في قاموسه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *