أخبار متنوعة

مسابقة فوازير غازي الذيابي 2024.. رابط الاشتراك وطريقة المشاركة في الموسم الرابع من البرنامج

يقدم المشهور “غازي الذيابي” كل رمضان برنامجاً عبارة عن فوازير ومسابقات ترفيهية ذات عائد مادي ضخم وجوائز كبيرة. وقد يحالفك الحظ في الفوز بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة، بخلاف المبالغ المالية  التي ستحصل عليها فور تطبيق الشروط ولربما تكون سعيد الحظ في عملية السحب.

ويكشف “ينبع بوست” للقراء عن طريقة ورابط الاشتراك وكيفية المشاركة في مسابقات وفوازير غازي الذيابي الموسم الرابع لرمضان 2024-1445هـ.

ويحرص غازي الذيابي يومياً عبر حسابه في سناب شات، على تشويق متابعيه للمشاركة في الفوازير والاشتراك في المسابقات التي يقدمها. وهو ما دفع الآلاف لمعرفة طريقة المشاركة والتفاعل معه.

كل ما تريد معرفته عن مسابقة فوازير غازي الذيابي 2024

كشف غازي الذيابي مقدم مسابقة الفوازير عن آلية المشاركة وربح الجوائز في مسابقاته، محدداً طريقتين للربح، والتي نسردها لكم في السطور القادمة.

في البداية انطلقت مسابقة فوازير غازي الذيابي قبل 4 سنوات، وفي موسمها الأول لقت اهتمام كبير من السعوديين، وكانت وراء ارتفاع شعبية الذيابي وحصوله على نسب عالية من المشاهدات لحساباته الرسمية. وصولاً لـ 5.07 مليون مشترك في حسابه الرسمي على سناب شات.

طريقة الاشتراك في فوازير غازي الذيابي

يُمكن للجميع المشاركة والاشتراك في مسابقة غازي الذيابي من خلال تطبيق الشروط والتي تكون متجددة بشكل يومي، ولكن هناك طريقتين لا خلاف عليهما للمشاركة في المسابقات والفوازير.

الطريقة الأولى للمشاركة من خلال الدخول إلى رابط المسابقة التالي (docs.google.com)، ثم البدء بتعبئة البيانات المطلوبة وإرسالها إلى غازي الذيابي وسوف يصله إشعار بأن الإيميل الخاص بك أرسل إليه بياناته، ولمعرفة ما إذا كنت ربحت أم لا كل ما عليك هو متابعة حساب غازي الذيابي عبر سناب وهو يقوم بعملية السحب العشوائي وقد تكون سعيد الحظ ويقع الاختيار على رسالتك وربح الجائزة المخصصة.

والطريقة الثانية من خلال تنفيذ الشروط التي يقوم بنشرها عبر حسابه في تويتر، والتي تتمثل في المشاركة في الهاشتاج الذي يحمل اسم #فوازير_غازي_الذيابي من خلال نشر تغريده فيه. وكذلك متابعة الحسابات التي يقوم بالإشارة إليها وسيقوم الذيابي بفحص الهاشتاج جيداً ولربما يحالفك الحظ وتكون الفائز أثناء عملية الاختيار التي تتم عشوائياً.

ولكي تكون مطلع على كل جديد، عليك بمتابعة حساب غازي الذيابي على سناب شات و تويتر/إكس: https://x.com/gazzi_24.

‫10 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *