أخبار متنوعة

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 4 الرابعة “الغدرة” كاملة alooytv joootv بجودة عالية HD

مشاهدة مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 4 الرابعة “الغدرة” كاملة alooytv joootv بجودة عالية HD وبدون فواصل إعلانية مزعجة مجاناً.

ففي خطوة مفاجئة قامت قناة “روتانا خليجية” بنشر الحلقة الرابعة من الموسم الثاني عشر من مسلسل شباب البومب من خلال قناتها على يوتيوب.

وبعد مرور 17 ساعة على نشر الحلقة بجودة الـ HD، كسرت حاجز الـ 1.7 مليون مشاهدة و66 ألف تفاعل. وتصدرت الحلقة التوب 7 لأكثر الفيديوهات مشاهدة في السعودية على يوتيوب مؤخراً.

صدمة فيصل العيسى "عامر" في الحلقة الرابعة
صدمة فيصل العيسى “عامر” في الحلقة الرابعة

ويعكس هذا النجاح الكبير للمسلسل تصريحات بطله “فيصل العيسى” الذي سبق وأن أكد أن شباب البومب الأكثر مشاهدة في العالم العربي عبر تطبيقات التواصل مثل تيك توك ويوتيوب وغيره.

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 4 الرابعة

ننقل لكم الحلقة الرابعة من مسلسل شباب البومب 12 بجودة alooytv joootv، بعد نزولها عبر قناة روتانا خليجية على يوتيوب.

مواعيد إعادة شباب البومب 12 على روتانا خليجية

تُعتبر قناة “روتانا خليجية” هي الناقل الحصري لمسلسل شباب البومب منذ أولى مواسمه. وقد تساءل الكثيرين من متابعي العمل عن مواعيد العرض والإعادة الجديدة لرمضان 2024.

ويتم عرض حلقات المسلسل يومياً طوال شهر رمضان المبارك 2024 على روتانا في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويُعاد المسلسل ثلاث مرات في اليوم، الإعادة الأولى في تمام الساعة 2:30 صباحاً والثانية عند 9:00 صباحاً والإعادة الثالثة في تمام الساعة 2:20 مساءً.

عامر
عامر

في الجزء الثاني عشر من المسلسل، تتوالى الأحداث في قالب درامي كوميدي ملء بالإثارة والتشويق. حيث يجد “عامر” نفسه بداخل مواقف لا يحسد عليها، ويدخل فعلياً في مشاكل وعقبات لم تكن في الحسبان ولرفاقه الجزء الأكبر من هذه المشاكل التي يتسببون فيها.

تبلغ مدة الحلقة الواحدة من مسلسل شباب البومب 12 لـ 21 دقيقة بدون مقدمات أو خاتمة. وبلغت مدة الحلقة كاملة على يوتيوب 32 دقيقة.

“وشباب البومب 12” من بطولة كوكبة من ألمح نجوم الدراما الشباب على رأسهم: “فيصل العيسى بدور (عامر)، وائل الحربي (المحقق)، علي المدفع (أبو عامر)، سليمان المقيطيب (كتفة)، مهند الجميلي (شكش)، عبدالعزيز الفريحي (تركي)، هيثم الخولي” وغيرهم من النجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *