ثقافة وفن

فيفي عبده تهاجم محمد عبده بسبب شيرين عبد الوهاب (صورة)

هاجمت الراقصة المصرية الشهيرة “فيفي عبده”، فنان العرب محمد عبده، على خلفية تصريحاته لشيرين عبدالوهاب، ووصفها بالمؤدية، وليست مطربة.

وراحت فيفي، تنتقد الأخير على خلفية تصريحاته التي أعتبرها البعض بالغير لائقة في حق شيرين، خاصةً وأنها تتمتع بشعبية كبيرة في العالم العربي.

وأقدمت فيفي عبده على وصف فنان العرب بـ”العجوز” و”الرقاصة”، وهو ما أدى إلى دخولها في مرمى الانتقادات كعادتها دائماً في إثارة الجدل.

“أنت رقاصة يا عبده”

وفور علم فيفي عبده، بتصريحات فنان العرب حول مواطنتها شيرين عبد الوهاب، شاركت متابعيها عبر خاصية ستوري انستقرام، فيديو لشيرين من إحدى الحفلات الغنائية.

وكتبت فيفي تقول: “المغني العجوز محمد عبده بيقول عن شيرين مؤدية مش مطربة لو الست دي مؤدية يبقى انت رقاصة ياعبدة”.

فيفي عبده تهاجم محمد عبده بسبب شيرين عبد الوهاب (صورة)

وراحت بعض الحسابات المعنية بشؤون المشاهير، تشارك ستوري الراقصة فيفي عبده، وسرعان ما لقت انتقادات من جانب عشرات الرواد من محبي فنان العرب في السعودية.

وكانت “فيفي عبده”، شاركت في وقت لاحق من (أكتوبر) 2019، صورة تجمع بينها وبين محمد عبده، وذكرت أن الصورة من الأرشيف وتعود لأكثر من 30 عاماً. وظهرت فيفي عبده من خلال الصور، ترقص على أغنية فنان العرب “أيوه بحبك”.

المصدر: سيدتي

وكان آخر ظهور للنجمة “فيفي عبده”، من خلال مسلسلها “شغل في العالي” الذي تم عرضه ضمن قائمة الأعمال الدرامية المشاركة في ماراثون 2022، وجسدت دور “جليلة”.

وشاركت في المسلسل بصحبة لفيف مميز من الفنانين والفنانات، على رأسهم “شيرين رضا، محمد رضوان، فريد النقراشي، محمد رضوان، ساندي مراد”، وغيرهم من نجوم الدراما في مصر.

محمد عبده في فرنسا

وكان من المقرر أن يحيي فنان العرب “محمد عبده”، حفلاً غنائياً في فرنسا يوم 20 يوليو / تموز الماضي، ولكن تم تأجيل الحفل إلى الشهر القادم.

ووفق الشركة المنظمة للحفل، ذكرت أن سبب التأجيل نظراً للظروف التي تسيطر على العاصمة الفرنسية من أعمال شغب مؤخراً.

ونتيجة لذلك، تم تأجيل الحفل، إلى الثالث عشر من أغسطس / آب المُقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *