أخبار متنوعة

فوازير غازي الذيابي الموسم الرابع رمضان 2024.. رابط الاشتراك في مسابقة غازي الذيابي

تعرف على طريقة المشاركة في فوازير غازي الذيابي الموسم الرابع في رمضان 2024، ورابط الاشتراك في مسابقة غازي الذيابي، بعد ارتفاع قيمتها.

مسابقات غازي الذيابي

ويقدم المشهور السعودي “غازي الذيابي” في رمضان من كل موسم، مسابقات تحمل اسمه بالتعاون مع مشروعات عربية ذائعة الصيت أبرزها “دخون الإماراتية”.

وفي الموسم الأول من المسابقة، كانت الفائز يحصل على سيارة، وارتفعت قيمة المسابقة لتصل لـ 3 سيارات ثم 16 سيارة، وفي الموسم الرابع وصلت قيمتها لـ 20 سيارة. بخلاف ذلك يقدم غازي مسابقات متنوعة ما بين الفوازير والأسئلة ومسابقات أخرى.

وبدورنا نوضح لكم كيفية الاشتراك أو المشاركة في مسابقات وفوازير ومسابقة غازي الذيابي الموسم الرابع لرمضان 2024 وروابط التفاعل معه.

فوازير غازي الذيابي رمضان 2024

في الموسم الرابع من مسابقات غازي الذيابي أصبحت الفوازير عنواناً ملحوظاً للمسابقة. حيث يقوم غازي بالاتصال عشوائياً على الأرقام التي تصله عبر الإيميل ويوجه لهم سؤال وصاحب الإجابة الصحيحة يحصل على جائزة.

وتتنوع جوائز مسابقات غازي الذيابي ما بين سيارة ومبلغ مادي ضخم وجوائز أخرى تتجدد بشكل مستمر.

ومما لا شك فيه أن غازي الذيابي نجح نجاحاً ملحوظاً في تقديم مسابقاته، حيث تجد اهتمام كبير من الجانب السعودي والعالم العربي بشكل عام.

كيف أشارك في مسابقة غازي الذيابي

ويجدر الإشارة إلى أنه يُمكن المشاركة في مسابقات وفوازير غازي الذيابي في موسمه الرابع، سواء من خلال رابط الاشتراك أو عن طريق أرقام الهاتف أو من خلال تنفيذ شروط المسابقة عبر حساب غازي على X  تويتر سابقاً.

للاشتراك في فوازير غازي الذيابي عبر الرابط: من هنا. وسوف يتم نقلك إلى صفحة المراد منها إدخال البيانات المطلوبة مثل الاسم ورقم الهاتف والدولة والمنطقة. وسوف تصل بيناتك إلى غازي الذيابي وعند الاختيار عشوائي لربما تكون صاحب الحظ ويتم التواصل معك.

وهناك طريقة أخرى للمشاركة في مسابقات غازي الذيابي، من خلال حسابه على إكس / تويتر (https://X.com/gazzi_24). حيث يقوم بإطلاق العديد من المسابقات هناك ويقوم بوضع الشروط ثم يبدأ في الاختيار عشوائي. وفي الغالب تكون شروطه المسابقة بسيطة وهي متابعة للحسابات التي يقوم بالإشارة إليها.

ويقوم غازي الذيابي بإعلان أسماء والأرقام الفائزة في السحب والفوازير والمسابقات من خلال حسابه على سناب شات، الذي تجدونه عبر الرابط التالي: gazzi24@.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *