ثقافة وفن

مواعيد إعادة مسلسل الحشاشين والقنوات الناقلة في رمضان 2024 بطولة كريم عبدالعزيز

ننشر مواعيد إعادة مسلسل الحشاشين للنجم كريم عبدالعزيز، كما نكشف عن أوقات العرض عبر القنوات الناقلة لواحد من أضخم الأعمال الدرامية المصرية في ماراثون رمضان 2024.

ويقدم “بيتر ميمي” مخرج مسلسل “الحشاشين”، ملحمة حقيقية. حيث أبدع في ظهور العمل مثله كباقي الأعمال الوثائقية المستوحاة من أحداث حقيقية بشكل عالمي لا يصدق.

حسن الصباح - الحشاشين - دراما رمضان 2024
حسن الصباح – الحشاشين – دراما رمضان 2024

المسلسل مستوحي من أحداث حقيقية، وتدور أحداثه في القرن الـ 11، حول “حسن الصباح” المُلقب بـ زعيم الحشاشين الذي يطلق فرقة اغتيالات ويبدأ في اغتيال قيادات المرحلة التي تشهد مجريات دموية.

ويؤدي الممثل المصري “كريم عبدالعزيز” دور (حسن الصباح) خلال المسلسل، بينما يقوم النجم نيقولا معوض بدور “عمر الخيام”، وظهور مميز للفنانة بسنت أحمد أبو باشا في شخصية (جورية).

ويشهد “الحشاشين” ظهور مُلفت للأنظار من جانب النجم “أحمد عيد”، ومشاركة طيبة لعدد آخر من الفنانين والفنانات على رأسهم: فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سامي الشيخ، عمر الشناوي وغيرهم.

أبطال مسلسل الحشاشين
أبطال مسلسل الحشاشين

مواعيد إعادة مسلسل الحشاشين والقنوات الناقلة في رمضان 2024

يكشف ينبع بوست عن أوقات عرض و إعادة مسلسل “الحشاشين: حسن الصباح” والقنوات الناقلة في رمضان 2024.

القناة موعد العرض موعد الإعادة
دي إم سي – dmc 9:15 مساءً بتوقيت مصر

10:15 بتوقيت السعودية

1:45 صباحاً بتوقيت مصر، 2:45 بتوقيت السعودية
دي إم سي دراما – dmc Drama 11:00 مساءً بتوقيت مصر، 12:00 بتوقيت السعودية 6:30 صباحاً، ويتم إعادته للمرة الثانية في تمام الساعة 1:30 مساءً حسب التوقيت المحلي لمحافظة القاهرة
منصة واتش إت – WATCH IT 7:00 مساءً بتوقيت مصر.

8:00 بتوقيت السعودية

حسن الصباح – الحشاشين

لفت الممثل كريم عبدالعزيز الأنظار وتلقى إشادات كبيرة عن دوره بمسلسل “الحشاشين” في شخصية العمل الرئيسية “حسن الصباح”. وأكد محبيه أنه يقدم دور وثائقي تاريخي وأجاد التعامل معه كعادته دائماً في إثبات قدرته الفنية رفيعة المستوى.

يذكر أن كريم عبدالعزيز من المتوقع تقديمه لفيلمين في 2024، الأول يحمل عنوان “شغل كايرو” بالتعاون مع المغنية نانسي عجرم، والثاني حمل اسم “كوتة”، وجاري التحضير لكلا العملين، وبنسبة كبيرة سيتم عرضهما في العام الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *