أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك والشباب اليوم في البطولة العربية والقنوات الناقلة

على صفيح ساخن، يترقب جماهير وعشاق كرة القدم المصرية، وعلى وجه الخصوص مشجعو نادي الزمالك في جميع أنحاء الوطن العربي، موعد مباراة الزمالك والشباب اليوم، المباراة المرتقبة التي سيخوضها فريق الزمالك الأول لكرة القدم، ضد فريق الشباب السعودي، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة، ضمن بطولة كأس الأندية العربية.

رفع الفوز الكبير الذي حققه فريق الزمالك على نادي الاتحاد المنستيري التونسي بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في الجولة الأولى من بطولة كأس الأندية العربية، المقامة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الرياض، تطلعات جماهير القلعة البيضاء إلى المزيد من الانتصارات والأداء الرائع في المنافسات القادمة.

موقف الزمالك قبل هذه المباراة

وصرح خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بأن اللاعبين والجهاز الفني سيبذلون قصارى جهدهم ويقدمون كل ما لديهم في مواجهة الفريق السعودي الشباب، المقررة اليوم الإثنين، وسيسعى الفريق لتحقيق الفوز في هذه المباراة المهمة.

وقد انتهت المباراة الأولى لفريق الشباب السعودي في بطولة كأس الأندية العربية بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام فريق النصر، في جولة الافتتاح التي أقيمت مؤخرًا.

موقف الشباب السعودي

ويدخل فريق الشباب المباراة بميزة جماهيرية كبيرة، حيث يتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة في مدينة الطائف، والتي ستسعى بكل قوتها لمساندة الفريق في المواجهة القادمة، والمساهمة في تحقيق نتيجة إيجابية لصالح الفريق.

وبالرغم من مرور الفريق السعودي بحالة عدم استقرار مالي، إلا أنه يمتلك حقبة من الأسلحة الجيدة، حيث يتصدرهم اللاعب الأرجنتيني إيفر بانيجا، الذي يُعد العقل المفكر لفريق الشباب السعودي داخل الملعب، ويعد لاعباً مهماً وأساسياً في تشكيلة الفريق.

ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية حتى الآن

بعد فوز الزمالك على الاتحاد المنستيري وتعادل الشباب والنصر، أصبح ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة كأس الأندية العربية كالتالي:

  1. الزمالك (3 نقاط).
  2. الشباب (1 نقطة).
  3. النصر (1 نقطة).
  4. الاتحاد المنستيري (0 نقطة).

موعد مباراة الزمالك والشباب اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ضد الشباب السعودي سيكون اليوم الإثنين في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة – مصر، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة – السعودية، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الأندية العربية.

ويتم بث مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 حصريًا عبر قنوات SSC، بعد أن نجحت الشبكة السعودية في الحصول على حق إذاعة مباريات البطولة.

وبطبيعة الحال، ستتم إذاعة مباراة الزمالك والشباب على شاشات قنوات SSC، وسيتمكن عشاق الكرة العربية من متابعة المباراة عبر هذه القنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *