السعودية

تفاصيل وفاة خلود القعيد والدة رند ورفيف الشهيلي.. وكيف استقبلت رغد ورند ورفيف خبر موت والدتهم

خيم الحزن على متابعي الأشقاء الثلاث رند ورفيف ورغد الشهيلي بعد إعلان وفاة والدتهم السيدة خلود القعيد في ثاني أيام شهر رمضان 2024.

وتقدم المئات من المستخدمين عبر منصة التدوين “X” (تويتر سابقاً)، بخالص التعازي في وفاة أم رغد ورند ورفيف الثلاثي المعروف على سناب شات. وعبروا عن حزنهم الشديد وصدمتهم من الخبر المؤلم.

وفي التفاصيل، شاركت حسابات رند ورفيف ورغد عبر سناب شات، منشوراً يطالبون من خلاله الدعاء لوالدتهم لمرورها بوعكة صحية مفاجئة مساء (الإثنين).

من سنابات رغد الشهيلي (1)
من سنابات رغد الشهيلي (1)

وبعدها بساعات قليلة، وفي منشور آخر أعلن الأشقاء الثلاث رحيل والدتهم عن عالمنا.

من سنابات رغد الشهيلي (2)
من سنابات رغد الشهيلي (2)

سبب وفاة خلود القعيد والدة رند ورفيف ورغد الشهيلي

استيقظ متابعي رند ورفيف ورغد الشهيلي على إعلانهم لخبر وفاة الوالدة خلود القعيد. وسرعان ما تساءل العديد عن سبب الوفاة.

وتبين أن خلود القعيد عانت من وعكة صحية مفاجئة مساء أمس (الإثنين)، وتم نقلها إلى المستشفى، وأعلن الأطباء وفاتها فجر (الثلاثاء). وتشير المعلومات المنتشرة على شبكة الأنترنت، أم أم رند ورفيف كانت تُعاني من المرض منذ فترة.

وشاركت سنابات رند ورفيف ورغد الخبر المُحزن قائلين: “انتقلت إلى رحمة الله تعالى ماما حبيبتي “خلود القعيد”، والصلاة عليها عصر الثلاثاء في جامع المهيني (حي العارض).

من سنابات رغد الشهيلي (3)
من سنابات رغد الشهيلي (3)

وعلى جانب آخر، يُعتبر الثنائي رند ورفيف من ضمن مشاهير السوشيال ميديا في السعودية، ويحظون بشعبية جارفة عبر مختلف منصات التواصل الخاصة بهم. ويحرصون من وقت لآخر على مشاركة المتابعين بأحدث جلسات التصوير معاً. في حين أن شقيقتهم “رغد الشهيلي” قليلة الظهور ويكاد تواجدها يكون معدوم، حيث لم يتسنى لنا رصد أي صورة لها. في حين تمتلك حساب باسمها على سناب شات يدعى باسم “@r_rand15”.

رند وشقيقتها رفيف في ظهور قديم عبر انستقرام
رند وشقيقتها رفيف في ظهور قديم عبر انستقرام

في الفيديو التالي: ظهور نادر للأشقاء رند و رفيف الشهيلي وهي صغيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *