ثقافة وفن

موعد عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي وأين يعرض في رمضان 2024 بطولة هدى حسين

أسدلت منصة “SHAHID” الإلكترونية، الستار عن موعد عرض مسلسل هدى حسين الجديد الذي يحمل اسم “زوجة واحدة لا تكفي” وأين يعرض في رمضان 2024.

مسلسل هدى حسين الجديد لرمضان 2024

ويدخل مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” ضمن قائمة ماراثون دراما السعودية لرمضان 2024، وتضم القائمة عدد مميز من المسلسلات التي تستحوذ عليها شاهد وأم بي سي وهناك أيضاً منافسة طيبة من جانب روتانا خليجية.

المسلسل تم تصويره في السعودية، وحسبما أعلنته منصة “شاهد”، فسيتم عرض العمل طوال شهر رمضان المبارك. وهو مكون من 30 حلقة، من تأليف: هبة مشاري حمادة، وإخراج: علي العلي، وعرضت الحلقة الأولى في 11 مارس 2024.

نور الغندور من المسلسل
نور الغندور من المسلسل

المسلسل يضم طيف رائع من الفنانين المصريين، على رأسهم: ماجد المصري، أيتن عامر، نور الغندور. والمسلسل يشارك في بطولته كاست مميز من النجوم منهم “هدى حسين، سحر حسين، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، حمد أشكناني، وعبدالله الطراروة، وليلى عبدالله، ولولوة الملا، ونور الشيخ، وعدد آخر من نجوم الدراما الخليجية.

تدور أحداث مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”، في إطار درامي شيق، حول “رشيد” وزوجته “هيلة” ويدير الزوجان معاً مدرسة مختلطة، وينجحون في ضبط إيقاعها ويعيشون حياة مثالية حتى تبدأ أسرار لـ “رشيد” تظهر للعلن، وهو ما لم يكن في حسبان الأخير، وتتوالى الأحداث نحو التشويق والمتعة.

موعد عرض وإعادة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

يستعرض ينبع بوست موعد عرض وإعادة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي “الساعة كام” وأين يعرض طوال شهر رمضان 2024 حسب التوقيت المحلي لمكة المكرمة.

القناة
موعد العرض
موعد الإعادة
منصة شاهد نت الإلكترونية – SHAHID 10:30 مساءً
قناة أم بي سي – mbc 10:00 مساءً 10:53 صباحاً
أم بي سي العراق – MBC IRAQ 10:00 مساءً 8:45 صباحاً
قناة إم بي سي مصر 2 – mbc masr 2 11:30 مساءً 1:00 صباحاً

ولمشاهدة حلقات المسلسل على الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة “شاهد” الحاصلة على حقوق النشر على شبكة الأنترنت، من خلال زيارة الرابط التالي.

هدى حسين وماجد المهندس من البرومو
هدى حسين وماجد المهندس من البرومو

اقرأ أيضاً:
مواعيد عرض وإعادة مسلسل شباب البومب 12 في رمضان 2024 على قناة روتانا خليجية بطولة فيصل العيسى

يذكر أن هدى حسين قدمت ما يزيد عن 157 عملاً ما بين الدراما والسينما والمسرح والتلفزيون. وقد شاركت في ماراثون دراما رمضان 2023 في عملين هما “السحر الأسود” وهي مسرحية تم عرضها في الرياض، ومسلسل “ملح وسمرة” وجسدت دور (هند).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *