العالم

إيلون ماسك يرفض تغيير مقر شركته.. ويؤكد: لن نفعل ذلك

يرى رجل الأعمال والملياردير الأمريكي “إيلون ماسك”، أنه من الأفضل عدم تغيير مقر الشركة من مدينة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وكانت تقارير زعمت يأن مسئولي شركة “تويتر”، بعد تغيير شعارها وأسمها، سوف يتم أيضاً تغيير مقرها الأم في الولايات المتحدة.

ماسك ينفي تغيير مقر “إكس”

ونقلاً عن قناة “الحرة” الأمريكية، التي أكدت أن إيلون ماسك، متمسك بمقر شركة “تويتر” المعروفة حديثاً بـ”إكس”، في مكانها الأساسي، ويبدو أنه لا نية لتغيير مقرها حقاً.

وخصص إيلون ماسك، حديثه لقناة “الحرة” قائلاً:

“الجميع لديهم أفكار ثرية فيما يخص إكس لنقل مقرها الرئيسي خارج مدينة سان فرانسيسكو، المدينة في منحنى تدهوري مع رحيل شركة بعد الأخرى أو عزمها الرحيل، لذا يتوقعون أن إكس ستنتقل أيضا، لكننا لن نفعل ذلك”.

يذكر أن، صحف عالمية، سلطت الضوء حول ما تقوم به السلطات في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، والتي فتحت بالفعل تحقيقاً في التحديثات الأخيرة بمقر شركة “تويتر” بعد استبدال اللوجو لـ”إكس”، والذي يزين منتصف المدينة.

ماسك يشوق المستخدمين لمميزات قادمة

وأكد إيلون ماسك، من خلال حسابه الشخصي الأكثر متابعة على موقع التدوين “تويتر – إكس”، أن التحديث الجديد سوف يشمل عديد المفاجأة للمستخدمين، حيث سيكون بإمكان الجميع تحقيق الربح من المنصة.

بدأ ماسك منذ توليه مهمة إدارة التطبيق الاجتماعي، في تغيير الصلاحيات، وأول قرار تم اتخاذه وتطبيقه في الحال، إعطاء فرصة لجميع الحسابات الجديدة الحصول على علامة التوثيق بمقابل مالي شهري.

ومؤخراً سيكون بالإمكان تحقيق الربح من المنصة، وإلى حد كبير ستكون هناك تغييرات بالجملة في مظهر التطبيق على الأجهزة اللوحية والجوال.

ماسك يسعى في أن يكون موقع تويتر أو إكس، مكان شامل ومتكامل بالمزايا، أي لا يخرج منه المستخدمين ومحاولة الحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة، ونتيجة لذلك، سوف يعمل على بعض التحديثات الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *