السعودية

زوجة عبدالله السدحان تنفي وجود مسلسل أضرار زواج المسيار في رمضان 2024.. (فيديو)

احتل مسلسل تحت عنوان “أضرار زواج المسيار” ترند المحتوى الرائج في السعودية، بعد تداول أنباء تؤكد ظهور الممثل السعودي عبدالله السدحان وعارضة الأزياء جورجينا كبطلي العمل.

ولم يكن أسم المسلسل الوحيد الذي أثار الضجة في السعودية، حيث نال البوستر زوبعة كبيرة. وتفاعل الآلاف مع المسلسل بطريقة سلبية مطالبين منصة شاهد بعدم عرضه وانتقدوا أبطاله بشدة.

وما زاد من الطين بلة مشاركة عبدالله السدحان للبوستر الذي يزعم بأن منصة شاهد انتجت مسلسل تحت عنوان “زواج المسيار” بطولة جورجينا حبيبة كريستيانو رونالدو. وتلقى السدحان وابلاً من الانتقادات مما دفع زوجته للخروج من صمتها والكشف عن الحقيقية الكاملة.

حقيقة مسلسل أضرار زواج المسيار

ونفت منيرة العبدالله زوجة عبدالله السدحان مشاركة زوجها في مسلسل يحمل اسم “أضرار زواج المسيار”، ونفت وجود المسلسل من الأساس في مقطع فيديو متداول.

مسلسل أضرار زواج المسيار
خبر كاذب

وأتضح أن السدحان عندما شارك البوستر عبر حسابه الرسمي في إكس، كان بغرض السخرية منه ومن من يروجون له. وتبين أن اسم المسلسل والبوستر من صنع آخرون لإثارة الجدل ليس إلا.

عبدالله السدحان رمضان 2024

وأفادت مصادر فنية، أن الممثل القدير عبدالله السدحان في انتظار معرفة موعد نزول مسلسله الجديد “هم يضحك”. المسلسل الذي قيل أنه سوف يُعرض في ماراثون دراما رمضان السعودية 2024.

السدحان عبر إكس
السدحان عبر إكس

وعلى ما يبدو أن صناع العمل انتهوا من تصوير كافة المشاهد، وفي انتظار الإعلان عن قناة العرض. ويبدو أيضاً أنه حتى تاريخ تحرير هذا النص لم يتم الاتفاق مع جهة معينة للحصول على ترخيص بحقوق عرض وإذاعة حلقات المسلسل.

و”هم يضحك” مسلسل سعودي، من تأليف ضيف الله زيد، وإخراج أحمد الفردان، ويشارك في بطولته طيف رائع من الفنانين والفنانات على رأسهم: عبدالله السدحان، فخرية خميس، مروة خليل، أحمد يوسف، سميرة الوهيبي، أصايل محمد، نورة جمال، وغيرهم من النجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *