عرب

موعد برنامج قلبي اطمأن 7 الموسم السابع في رمضان 2024.. متى يعرض برنامج غيث الإماراتي

تعرف على موعد عرض برنامج قلبي اطمأن 7 الموسم السابع في رمضان 2024، حيث يتساءل الكثيرين عن متى يعرض برنامج غيث الإماراتي في الشهر الفضيل.

وضجّت منصات التواصل الاجتماعي، بإعلان الجزء السابع من البرنامج الرمضاني الشهير، الذي يهدف إلى محاربة الفقر والقضاء على الجوع. وهو برنامج إنساني وخيري في المقام الأول، ومقدمه لا يزال يحتفظ بغموضه ويرفض الظهور بوجهة.

برنامج قلبي اطمأن Qalby Etmaan، بدأ عرضه لأول مرة في 15 مايو 2018، وتصل مدة حلقاته من 8 إلى نصف ساعة تقريباً. ويُعتبر أحد أشهر البرامج الإماراتية التي لقت رواجاً إعلامياً وصيت كبير في العالم العربي.

ويتعمد القائمين على البرنامج، أخفاء هوية مقدمه “غيث” بهدف تسليط الضوء حول فكرة العمل ووضع التركيز كاملاً على عمل الخير. ولذلك يقوم مقدمو البرنامج بتبديل ملابس “غيث” في كل موسم لتكون مختلفه عن السابق والقادم بحيث يصعب التعرف عليه.

غيث من الموسم السابع
غيث من الموسم السابع

يذكر أنه برغم كل تلك المحاولات لإخفاء هوية “غيث”، هناك من يتحرى حوله ويسعى لمعرفته. وبالفعل تم تسريب عدد من الصور له، وقيل أنها لـ “غيث” مقدم برنامج قلبي اطمأن ولكنها تظل محل شكوك.

فكرة برنامج قلبي اطمأن 7 الموسم السابع

تظل فكرة برنامج قلبي اطمأن ثابتة مع مرور المواسم، والهدف الأول هو عمل الخير وتقديم يد العون إلى الجميع ومساعدة الأسر المحتاجة. ويعُد الموسم الثالث من البرنامج هو انطلاقة مهمة لغيث لرحلته في عمل الخير، ففي هذا الموسم، قدم مشاهد حقيقية من مصر وسلط الضوء حول كرم شعبها الطيب والخلوق.

موعد برنامج قلبي اطمأن 7 الموسم السابع في رمضان 2024

تُشاهدون برنامج “غيث” الإماراتي (قلبي اطمأن) في موسمه السابع خلال أيام شهر رمضان المبارك للعام الجاري 2024-1445هـ، على قناة أبوظبي في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر، 6:00 بتوقيت السعودية، 7:00 بتوقيت الإمارات.

وفي الغالب يتم نشر حلقات البرنامج من خلال القناة الرسمية لـ “قلبي اطمأن” على يوتيوب، وتكون المشاهدة مجانية.

وشوق غيث جمهور ومتابعي برنامجه بتغريده عبر حسابه الشخصي في إكس / تويتر، كشافاً عن موعد عرض الحلقة الأولى يوم الإثنين الأول من رمضان.

وجاء في التعليقات: “حلى برنامج والقريب إلى قلبي هشوفك أمتى بقى يا عم غيث”. “البرنامج الوحيد اللي أتابعة في رمضان”. وتساءل آخر: “هلا وغلا هذي ألسنه ما في على شاهد”. “وفقكم الله لما فيه الخير ونفع بكم الناس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *