ثقافة وفن

مسلسل ولاد بديعة الحلقة 1 الأولى كاملة HD

ينشر “ينبع بوست”، مسلسل ولاد بديعة الحلقة 1 الأولى كاملة بجودة عالية HD. العمل الدرامي السوري الذي من المتوقع أن يحقق نسب عالية من المشاهدة خلال ماراثون دراما رمضان 2024.

من جانبها، أسدلت منصة “شاهد نت shahid mbc net” من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي، الستار عن الحلقة الأولى من المسلسل السوري “أولاد بديعة”.

وأتاحت منصة شاهد إمكانية مشاهدة الحلقات مجاناً. وطالع “ينبع بوست” صفحة مسلسل ولاد بديعة على المنصة الإلكترونية، وأتضح أن العمل يتم عرضه أولاً على شاهد ثم يتم نقله تلفزيونياً. وأصبحت الحلقة الثانية 2 من المسلسل متوفرة على المنصة ولكن لم يتم بعد إتاحتها للمشاهدة مجاناً بعد.

وعلى صعيد متصل، فاجأ القائمين على منصة شاهد عشاق الدراما الرمضانية هذا العام 2024، من خلال إتاحت  مشاهدة مسلسلاتهم المُفضلة مجاناً على المنصة. ويجدر الذكر أن القائمة المجانية لتلك الأعمال محدودة، ولم يتضح ما إذا كان مسلسل ولاد بديعة سيكون متاح للمشاهدة مجاناً طوال الشهر المبارك من عدمه. وقد تكون الحلقة الأولى فقط مجانية وباقي الحلقات مدفوعة. ولحين التأكد من تلك المعلومة، نرفق لكم الحلقة الأولى كاملة للمشاهدة.

مسلسل ولاد بديعة الحلقة 1 الأولى

تُشاهدون الآن مجاناً الحلقة 1 الأولى من مسلسل ولاد بديعة بطولة النجمة سلافة معمار وسامر إسماعيل وغيرهم من النجوم.

ولمشاهدة الحلقة كاملة وباقي الحلقات على شاهد عبر الرابط: https://shdl.ink/iHXapX.

ويجدر الإشارة إلى أن مسلسل أولاد بديعة يتم عرضه يومياً على منصة شاهد نت وقناة أم بي سي دراما.

ويُعرض مسلسل ولاد بديعة يومياً على منصة SHAHID نت الإلكترونية في تمام الساعة 1:00 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

تدور أحداث الموسم الأول من مسلسل “أولاد بديعة” حول 5 أشقاء يقطون داخل حي شعبي في العاصمة “دمشق”، وتحاول والدتهم “بديعة” تربيتهم تربية صالحة وتذب قصار جدها من أجل أن توفر لهم بيئة معيشية كريمة، وتخوض تحديات وعقبات كبيرة من أجلهم. والعمل يأتي في إطار درامي تشويقي ممتع، من تأليف علي وجيه وإخراج رشا شربتجي.

وأكدت منصة شاهد أن عدد حلقات مسلسل ولاد بديعة مكون من 30 حلقة. ويشارك في بطولته طيف مميز من الفنانين والفنانات على رأسهم: سلافة معمار، سامر إسماعيل، محمود نصر، نادين تحسين بيك، نادين خوري، إمارات رزق، وعدد آخر من النجوم.

يذكر أن بطلة أولاد بديعة الممثلة السورية “سلافة معمار” قدمت العام الماضي 2023 مسلسل تحت عنوان “الخائن” وجسدت دور “أسيل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *