ثقافة وفن

موعد عرض وإعادة مسلسل طارق ونوف بطولة فايز بن جريس في رمضان 2024

كشفت قناة “روتانا خليجية” الناقل الحصري لمعظم مسلسلات السعودية في رمضان 2024، عن موعد عرض وإعادة مسلسل طارق ونوف بطولة فايز بن جريس وآيدا القصي.

ويشارك الممثل فايز بن جريس في 3 مسلسلات في ماراثون دراما رمضان 2024، وهم “بيت العنكبوت، دكة العبيدة 2، طارق ونوف”. وفي العام الماضي 2023، قدم ثلاث أعمال درامية أيضاً على رأسها “الموسم الأول من دكة العبيد”، ومشاركته في مسلسل “صعود السحرة”، والمسلسل الرمضاني الشهير “منهو ولدنا” الجزء الثاني.

ويجسد الممثل “فايز بن جريس” خلال دوره في المسلسل شخصية “طارق” وفي الغالب سيكون زوج لـ آيدا القصي التي تلعب دور “نوف”. والمسلسل يشارك في بطولته عدد مميز من الفنانين والفنانات منهم: سناء بكر يونس، وجنات رهبيني، وشعيفان محمد العتيبي، ورانا الشافعي، وأحمد السعيد، وغيرهم من النجوم.

يحكي الموسم الأول من المسلسل الرمضاني “طارق ونوف” عن زوجان مرتبطان جداً ببعضهما البعض، ويخضون تحديات يومية ومفارقات في حياتهما، ويواجهونها على طريقتهم. والعمل يأتي في إطار كوميدي اجتماعي شيق. المسلسل من إخراج محمود دوايمة، وتأليف أحمد سرور، ويتم عرضه حصرياً عبر قناة روتانا خليجية.

موعد عرض وإعادة مسلسل طارق ونوف

تُعرض حلقات مسلسل طارق ونوف بطولة الثنائي فايز بن جريس وآيدا القصي في رمضان 2024 عبر قناة روتانا خليجية، في تمام الساعة 7.15 مساءً والإعادة 1.00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

موعد عرض وإعادة مسلسل طارق ونوف
موعد عرض وإعادة مسلسل طارق ونوف في رمضان 2024 على روتانا

وبحسب موقع “elcinema” الفني، فمن المقرر أن يتم عرض الحلقة الأولى 1 من مسلسل طارق ونوف يوم 11 مارس الجاري – الأول من رمضان 1445هـ. وحتى الآن لم يتم الإفصاح عن عدد حلقات العمل أو أيام عرضه. ومن المتوقع أن يتم عرضه يومياً طوال أيام الشهر الفضيل.

وأوضحت مصادر أن المسلسل لن يكون ضمن دراما رمضان الطويلة، وسط توقعات بأن لا تتجاوز مدة الحلقة حاجز الـ 45 دقيقة بدون فواصل إعلانية.

يذكر أن “آيدا القصي” ممثلة سعودية الميلاد والمنشأ، انطلاقتها بدأت عام 2020 من خلال مشاركتها ضمن كاست مسلسل “أوريم”. وفي سنة 2021 شاركت في عملين دراميين وفيلم هو “عناقيد: من جديد”، ومسلسل “اعترافات بنات”، و”فندق الأقدار”. وقد شاركت في 13 عملاً، وفي السنة الماضية 2023، ظهرت ضمن أسرة مسلسل “صعود السحرة” وفيلم “رأس برأس” بدور “لطيفة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *