ثقافة وفن

مواعيد عرض وإعادة مسلسل شباب البومب 12 في رمضان 2024 على قناة روتانا خليجية بطولة فيصل العيسى

كشف الممثل السعودي “فيصل العيسى” عن مواعيد عرض وإعادة الموسم الثاني عشر من مسلسل شباب البومب، الذي يحظى بمشاهدة مليونية كل رمضان.

وأندفع الآلاف لمطالعة مواعيد عرض وإعادة مسلسل شباب البومب 12 في رمضان 2024 على قناة روتانا خليجية. القناة التي حصلت على حقوق إذاعة الجزء الثاني عشر وكعادتها دائماً في الفوز بالأعمال الدرامية الناجحة كل موسم درامي رمضاني.

وللإشارة أن قناة روتانا خليجية ترعي مسلسل فيصل العيسى “شباب البومب” منذ أولى مواسمه، ووصولاً للموسم الـ 12. وحقق العمل نسب مشاهدات عالية جداً، ففي رمضان الماضي، شارك فيصل العيسى تدوينه عبر حسابه الرسمي في “X” (تويتر سابقاً)، كاشفاً عن تحقيق مسلسله “شباب البومب” لإنجاز كبير كالأكثر مشاهدة في العالم العربي بـ 1 مليار مشاهدة على فيسبوك، و13 مليار على تيك توك و7.5 مليار على يوتيوب مقابل 5.5 مليار مشاهدة في سناب شات.

من البرومو التشويقي لقناة روتانا
من البرومو التشويقي لقناة روتانا

قصة وممثلين مسلسل شباب البومب 12

تُشاهدون في رمضان 2024، الجزء الثاني عشر من مسلسل شباب البومب 12، الذي تتوالى فيه الأحداث. البداية عند “عامر” الذي يجد نفسه في مواقف لا يحسد عليها ناهيك عن التحديات والعقبات التي يخوضها بسبب أصدقائها، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي تشويقي ولا يخلو من متعة المشاهدة.

يشهد مسلسل شباب البومب 12، تواجد 12 عنصر نسائي، ويشارك في بطولته عدد مميز من النجوم والنجمات على رأسهم:
– فيصل العيسى بدور “عامر”.
– وائل الحربي بدور “المحقق”.
– هيلدا ياسين.
– شروق باوزير.
– نجود. وغيرهم.

"عامر" والرفاق
“عامر” والرفاق

موعد عرض وإعادة مسلسل شباب البومب 12 في رمضان 2024 على قناة روتانا خليجية

ينشر ينبع بوست مواعيد عرض وإعادة مسلسل شباب البومب 12 “الساعة كام” في رمضان 2024 على قناة روتانا خليجية للنجم فيصل العيسى، وللإشارة أن جميع الأوقات بتوقيت السعودية.

القناة موعد العرض موعد الإعادة
روتانا خليجية – Rotana Khalejia 6:30 مساءً الإعادة الأولى: 2:30 صباحاً.

الإعادة الثانية: 9:00 صباحاً.

الإعادة الثالثة: 2:30 مساءً.

اقرأ أيضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *