أخبار الرياضة

خبر وفاة داني ألفيس 2024.. هل انتحر داني الفيش داخل السجن وآخر أخباره؟

ضجّت منصات التواصل الاجتماعي، بخبر وفاة داني ألفيس لاعب برشلونة السابق، وسط حالة من القلق بين متابعيه متسائلين عن هل انتحر داني الفيش حقاً حسبما تم تداوله.

حيث دخل خبر انتحار داني ألفيش دائرة اهتمام الكثيرين في الساعات الماضية، بعد نشر الخبر على صفحة صحفي برازيلي مثير للجدل. وسرعان ما تصدر أسمه الترند العالمي في “جوجل”.

وهو ما دفع شقيق ألفيش للخروج على العام، وكشف تفاصيل ما حدث خلال الـ 24 ساعة الماضية، وكل ما يتعلق بشقيقه داني.

هل انتحر داني الفيش

وفي التفاصيل، غرد صحفي برازيلي يدعى “بابلو ألبوكراكي”، عبر حسابه الشخصي في “X” (تويتر سابقاً)، يؤكد انتحار داني ألفيش داخل السجن.

وتابع أن المعلومات التي وصلت له تؤكد بأن أسطورة برشلونة المعتزل حديثاً أقدم على الانتحاء في السجن. ولم يكشف عن أي تفاصيل أخرى.

Daniel Alves
Daniel Alves

ني شقيق داني ألفيس يخرج من صمته

وخرج “Ney Alves” شقيق داني ألفيش من صمته، ليرد على الأنباء التي طالت شقيقه في السجن. وقال في مقطع فيديو شاركه عبر ستوري انستقرام ، أن الأخبار التي ترددت حول أخي عارية تماماً من الصحة.

وقال: “كم هم قساة البشر! كم من قسوة الإنسان! لقد أدانوا أخي بسبب كلام امرأة دخلت حمام الرجال. افعل ما؟ فقط هي وهو يعلم. كم مرة يجب أن أقول هذا. لكنك أدانت الرجل بالفعل. أليس هذا كافيا بالفعل؟ لقد أدان الرجل بالفعل. لقد تم القبض عليه”.

ني ألفيش شقيق داني ألفيس - instagram  (@neyalves)
ني ألفيش شقيق داني ألفيس – instagram (@neyalves)

وأكد: “أمي و أبي كبار في السن و ذلك الشخص يطلق خبر وفاة أخي، هؤلاء الناس ليس لديهم عائله و لا يهتمون بمشاعر الآخرين، و المخجل هو ما رأيته من ردود أفعال و هنالك من كان فعلاً يريد وفاته”.

سبب سجن داني ألفيس

يرقد داني ألفيش حالياً داخل سجن في إحدى مدن إسبانيا، على خلفية قضيته الشهيرة إعلامياً بالاعتداء على فتاة 23 عاماً في ملهى ليليل سنة 2022.

ويواجه داني ألفيش عقوبة السجن لمدة 4 سنوات ونصف بدلاً من 12 عاماً. وتم إلزام عائلة ألفيش بدفع غرامة مالية قدرها 150 ألف يورو كتعويض للضحية التي تم الاعتداء عليها من قبل ألفيش.

وساهم نيمار في دفع الغرامة، كونه الصديق المقرب من ألفيس. علاوة على ذلك، فقد لعب دوراً ملحوظاً في تخفيف العقوبة عن صديقه السابق في منتخب البرازيل وفريقي باريس سان جيرمان وبرشلونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *