مصر

أول تعليق من ياسمين عز بعد أنباء توقف برنامجها على أم بي سي مصر

كشفت الإعلامية المصرية المثيرة للجدل، ياسمين عز، عن حقيقة توقف عرض برنامجها عبر شبكة قنوات أم بي سي مصر.

وكانت أنباء ترددت على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بأن ياسمين عز تنوي إيقاف برنامجها من خلال قناة mbc مصر، وسرعان ما لقى الخبر انتشار واسع.

“لو زعلتي الفرعون هتلاقيني”

وشاركت ياسمين عز، صوراً جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع “انستقرام”، مُعلنة عن توقف برنامجها رسمياً.

وأكدت ياسمين أن شهر أغسطس من كل عام، يتم وقف عرض البرنامج، تمهيداً لبدء الموسم الجديد والذي سيكون مختلف عن باقي مواسم البرنامج الأولى.

وأكد ياسمين: “أنا إجازة شهر لو زعلتي الفرعون هتلاقيني على الهواء تاني يوم”.

ونفت ياسمين الأنباء التي طالتها في الفترة الماضية، بخصوص وقف عرض برنامجها، مؤكدة أنه في كل عام، يتم وقف عرض البرنامج، وتحديداً في أغسطس / آب، لمدة 30 يوم.

ويحتفظ برنامج ياسمين عز بنفس فكرته، ولكن ربما يتم التلاعب في بعض الأمور المتعلقة بمكان التصوير، ولكن المضمون واحد، والوجهة واحدة، كما عودت جمهورها دائماً.

وأشارت أنها لم تخرج خلال مدة إجازتها للساحل أو الخروج في عطلة أو ما يسمى بـ”مصيف”، ولكنها سوف تستعد للموسم الجديد من البرنامج الذي يتم عرضه لايف “بث مباشر” كل عام.

ياسمين عز 35 عاماً

تبلغ ياسمين عز من العمر، 35 عاماً، حيث وُلدت في الثامن والعشرين من يناير / كانون الثاني 1988م، وهي واحدة من أشهر الإعلاميات في جيلها. بدأت مشوارها مع النجومية منذ 2011، وسرعان ما أصبحت واحدة من ضمن نجمات الساحة في مدة صغيرة.

كانت بدايتها الإعلامية من خلال قناة “روتانا مصرية”، حيث قدمت برنامج تحت عنوان “عز الشباب” وتم عرضه لمدة لاث سنوات.

ثم انتقلت لقناة أم بي سي مصر، لتشارك في تقديم برنامج “صباحك مصري، وكذلك حديث المساء، ثم قررت أن تقدم برنامجاً خاصاً بها، وبالفعل نجحت في جذب الانتباه وتدشين شعبية كبيرة لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *