أخبار متنوعة

تفاصيل زواج يعقوب بوشهري وكم مرة تزوج؟

عقد المشهور الكويتي “يعقوب بوشهري” قرانه مساء اليوم (السبت)، على نطاق محدود بحضور عدد مميز من المعازيم.

وهنأ بوشهري الكثيرين من محبيه في الكويت والسعودية بمناسبة زواجه. والبعض الآخر راح يتساءل عن من هي زوجة يعقوب بوشهري وكم مرة تزوج وغيرها من التساؤلات التي نجيب عنها في التقرير التالي.

زواج يعقوب بوشهري

بعد مرور يومين تقريباً من تداول صور لفتاة حسناء جمعت بينها وبين بوشهري ويقال بأنها خطيبته، تفاجأ متابعيه مساء اليوم بزواجه رسمياً.

ويأتي زواج يعقوب بوشهري بعد مرور مدة طويلة من انفصاله عن زوجته السابقة فاطمة الأنصاري التي انفصل عنها في نوفمبر 2021 بعد مرور 4 أشهر على زواجهما.

من عقد قران بوشهري (1)
من عقد قران بوشهري (1)

ويجدر الإشارة إلى أن بوشهري حرص على إخفاء هوية زوجته الجديدة، وكان غاضباً جداً من تسريب صورتها على وسائل التواصل الاجتماعي. وراح يشارك متابعيه عبر سناب شات انفجاره من الغضب تجاه مروجي صور خطيبته، مطالباً باحترام خصوصيته وعدم تداول الصور.

وألمح بوشهري أن زوجته الجديدة بعيدة عن الأضواء. وحتى هذه اللحظات لم يتم الكشف عن أي معلومات عن زوجة يعقوب بوشهري الجديدة بشأن أسمها أو حسابها على سناب شات. وفيما يبدو أن الأنباء التي طالتها مؤخراً صحيحة بشأن عدم شهرتها وابتعادها عن السوشيال ميديا.

من عقد قران بوشهري (2)
من عقد قران بوشهري (2)

كم مرة تزوج يعقوب بوشهري؟

تزوج يعقوب بوشهري مرتين قبل زيجته الحالية، الأولى غير معروفة. والثانية كانت من فاطمة الأنصاري. وها هو اليوم يحتفل بدخوله القفص الذهبي للمرة الثالثة.

جنسية زوجة يعقوب بوشهري الثالثة

هنأت الإعلامية الكويتية البارزة “مي العيدان” مواطنها بوشهري بمناسبة زواجه، وأكدت عبر حسابها في انستقرام أن زوجته الجديدة كويتية.

وكان بوشهري في وقت سابق من العام الماضي، قد كشف عن حجم ثروته، في مقابلة تلفزيونية عبر إحدى الفضائيات.

وأكد بوشهري خلال تواجده ضيفاً ببرنامج “مراحل” الذي يقدمه الإعلامي المتميز علي العلياني، أن ثروته تقدر بـ 10 مليون دينار كويتي. أي ما يُعادل ٣٢٬٦٣٠٬٣١٠٫٠٠ دولار أمريكي.

يذكر أن، بعقوب بوشهري واحد من ألمح نجوم سناب في الخليج، يتبعه 2.5 مليون مشترك عبر التطبيق الأصفر، بخلاف الشعبية الكبيرة التي يحظى بها عبر باقي منصات السوشيال ميديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *