ثقافة وفن

مسلسل أضرار زواج المسيار في رمضان 2024.. عبدالله السدحان يكشف حقيقة البوستر المنتشر

تداول نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصةً منصة التدوين “X” (تويتر سابقاً)، بوستر لـ مسلسل يحمل عنوان “أضرار زواج المسيار”.

وأطلع “ينبع بوست” على صورة البوستر المنتشر، وزعم مروجيه أنه مسلسل سيكون ضمن أعمال دراما رمضان 2024 في السعودية.

بوستر مسلسل أضرار زواج المسيار يثير الجدل!

وبحسب الصورة المتداولة، يظهر على البوستر الفنان المعروف “عبدالله السدحان” برفقة عدد آخر من نجمات الخليج.

ولعل ما أثار سخرية البعض، تواجد عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز حبيبة كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي.

وتفاعل المئات مع البوستر وأعادوا نشره من جديد بغرض السخرية، وسرعان ما أصبح حديث ومصدر ضجة على الساحة.

وراح الممثل عبدالله السدحان يمازح متابعيه مشاركاً صورة البوستر عبر حسابه الشخصي في إكس ساخراً بقوله: “قريباً في عيد الفطر بأذن الله، كل عام والجميع بألف خير”.

من جانبها، كشفت منصة شاهد نت عن جميع أعمالها التي سوف تُعرض في بداية الشهر المبارك، ولم تشمل قائمتها ما يسمى بـ “أضرار زواج المسيار”.

عبدالله السدحان رمضان 2024

ويشارك الممثل عبدالله السدحان في رمضان 2024 بمسلسل تحت عنوان “هم يضحك”، الذي يشاركه في بطولته لفيف من النجوم على رأسهم: فخرية خميس، مروة خليل، أحمد يوسف، سميرة الوهيبي، نورة جمال، أصايل محمد، وعدد آخر من الفنانين والفنانات.

ومسلسل “هم يضحك” من إخراج أحمد الفردان وتأليف ضيف الله زيد، وسيتم عرضه بدءاً من الحادي عشر من مارس الجاري. وتم تصوير مشاهده في السعودية.

وبحسب الفنان عبدالله السدحان فلم يتم بعد الاتفاق على قناة عرض المسلسل، وفقما ذكر في تغريده عبر حسابه الشخصي في إكس.

وسيكون المسلسل من ضمن الأعمال الدرامية العائلية المقرر عرضها تزامناً مع الشهر الفضيل، وتدور أحداثه في إطار عائليي اجتماعي، ويسعى رب الأسرة في الحفاظ على الاستقرار بداخلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *