السعودية

العنود العتيبي بعد وفاتها! “اعتذر لكل من صدقني”.. التفاصيل الكاملة؟

هل تذكرون “العنود العتيبي” الشابة السعودية التي ذاع خبر وفاتها في العام الماضي، عادت من جديد واعتذرت للجميع طالبة الغفران.

وفاة العنود العتيبي

ففي أكتوبر عام 2023، أعلن عن وفاة العنود الفتاة السعودية التي عرفها الجميع من خلال منشوراتها على منصة “X” (تويتر سابقاً).

وانتشر الخبر آنذاك كالنار في الهشيم، وأثار حالة كبيرة من الحزن بين متابعيها على منصة التدوين. وراح محبيها يطلقون هاشتاج يحمل أسمها، بخلاف التبرعات الكبيرة التي قدمها المتابعين لها رحمة ونور عليها.

وكان حساب العنود على إكس / تويتر يحمل اسم معرف (alggvh@)، وبعد إعلان وفاتها أصبح الحساب غير موجود. مما يوضح أنه أصبح غير نشط بفعل فاعل.

تغريدة متداولة من حساب العنود الأصلي
تغريدة متداولة من حساب العنود الأصلي

العودة؟!

ويعيش متابعي العنود حالة من الصدمة الكبيرة بعد ظهور حساب آخر يحمل اسمها تحت مُعرف (@alggvvh).

وطالع ينبع بوست الحساب وأتضح أنه تم إنشائه حديثاً في مارس الجاري، ولم يمضى عليه سوى ساعات حتى وصل لـ 99 متابعاً. وبه 4 منشورات فقط.

زعم حساب “العنود” الجديد أنها على قيد الحياة بعد مرور ما يقارب الـ 6 أشهر على إعلان وفاة العنود وإغلاق حسابها الأصلي.

وعبر هاشتاج #دعوة_للعنود_العتيبي أعلنت العنود في حسابها الجديد عن عودتها وقدمت اعتذار للمتابعين طالبة الغفران.

الحساب المزعوم الذي يحمل أسم "العنود" يثير جدلاً واسعاً على تويتر
الحساب المزعوم الذي يحمل أسم “العنود” يثير جدلاً واسعاً على تويتر

وقالت العنود في تدوينه مطولة: “لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أنا العنود العتيبي الاسم اللي عرفتوني منه.
أنا نادمة على جميع أفعالي الشنيعة بحق كل من يحمل المعزة والحب والتقدير اتجاهي، وقبل هذا كله أنا نادمة أمام خالقي عز وجل ولا أحمل الآن كلمة تغفر للأفعال اللي جنيتها على نفسي ولا لكم”.

وتابعت: “في نهاية الأمر أنا أبن أدم ، وأبن أدم يخطئ ويصيب. وهذا أنا الآن حاملة الأسى والوقت اللي طلعت فيه متأخر جداً بس عجزت أواجه مخاوفي وبنفس الوقت قلبي يحترق على اللي سويته والله لم يكن من طيشان ولا عافيةٍ أطغى عليها إلا نفسٍ أبتليت بُها، والشيطان ما مات مازال حي”.

ومضت تقول: “وهذا أنا الآن حاملة أسفي وحزني لكل شخص عزيز على العنود لربما بعضكم هذا إذا مو كلكم ما راح يتقبل أفعالي الشنيعة ولكن الغلط اللي بموت ما تشافيت منه لأزم يتعدل لو العواقب علي قويه. وأنا الآن اعتذر لو محد منكم يغفر لي أنا اعتذر لكل من وثق فيني أنا اعتذر لكل من صدقني”.

واختتمت: “أتحمل كل العواقب على أفعالي اللي جنيتها، والغلط الشنيع أنا اعترف اللي سويته ماهو عادي
الكلام ما طلع من ترتيب إلا أبي اعترف بغلطي وانهي السالفة اللي بموت ما تشافيت منها”.

وتباينت ردود الأفعال بغضب كبير تجاهها، مندهشين من خداعها لمتابعيها. والجانب الآخر أكد أنها توفيت بالفعل وظهور حساب جديد يحمل أسمها لإثارة الجدل ليس إلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *